الرئيسية 3 الموسوعة 3 تعرف على أفضل أصدقائك من الابراج

تعرف على أفضل أصدقائك من الابراج

يعتمد التوافق بينك وبين أصدقائك على شخصية كل منهم وطريقة تعاملهم معك، وقد تتحكم دائرة الأبراج أيضا في هذا التوافق، فقط اقرأ المعلومات التالية التي ستفسر لك كيفية حدوث هذا.

برج الحمل: يتميز أصحاب برج الحمل بطبيعتهم النارية والقيادية، كما أنهم سريعو الانفعال، وكثيرا ما تجدهم يسعون كثيرا لمساعدة الأصدقاء والأقارب في حل مشاكلهم، ولكنهم قد يصيرون أنانيين إذا ما تعلق الأمر بالماديات، ويعتبر أصحاب برج الجوزاء والدلو والأسد والقوس أنسب أصدقاء للحمليين.

برج الثور: يعتبر الثوريون من أكثر الشخصيات الودودة التي يمكنك مقابلتها، فهم لا يفرقون بين حبهم لأسرتهم وحبهم لأصدقائهم، كما أن لديهم قدرة خاصة على تفهم مشاكل الآخرين ومحاولة حلها، فهم محل ثقة، ويعتبر أصحاب أبراج الحوت والسرطان والعذراء والجدي أفضل أصدقاء لأصحاب برج الثور.

برج الجوزاء: يتميز أصحاب هذا البرج الهوائي بأنهم شخصيات اجتماعية إلى أقصى حد، كما أنهم يجيدون الاستماع للآخرين ويسعون لحل مشاكلهم، لذا غالبا ما تجد لدى أصحاب هذا البرج الكثير من الأصدقاء الذين تستمر صداقتهم لآخر الحياة، ويعتبر أصحاب برج الحمل والأسد والميزان والدلو أفضل الأصدقاء بالنسبة للجوزيين.

برج السرطان: ليس من السهل بالنسبة لأصحاب برج السرطان تكوين صداقات مع الآخرين، فهم يحتاجون لوقت طويل حتى ينتقلوا من حيز الزمالة إلى حيز الصداقة، ولكن إذا حدث هذا فإنهم يحافظون على صداقاتهم للأبد، كما أنهم أصدقاء أوفياء ولا يتخلون عن أصدقائهم في المحن، ويعتبر أصحاب أبراج الثور والعذراء والعقرب والحوت أفضل أصدقاء للسرطانيين.

برج الأسد: كالسرطانيين تماما، ليس من السهل بالنسبة لأصحاب برج الأسد تكوين صداقات، وقد يرجع هذا إلى أنانيتهم التي تجعلهم يفضلون أن يكونوا الصديق الوحيد في حياة أي شخص، ويعتبر أصحاب أبراج الجوزاء والميزان والحمل والقوس أفضل الأصدقاء بالنسبة لأصحاب برج الأسد.

برج العذراء: قد يبدو لك أصحاب هذا البرج للوهلة الأولى شخصيات خجولة، ولكن الحقيقة أنهم شخصيات غير ودودة على الإطلاق وليس من السهل عليهم إعطاء ثقتهم لشخص ما، ولكنهم في نفس الوقت يحبون تقديم المساعدة للآخرين، ويعتبر أصحاب أبراج السرطان والعقرب والثور والجدي أفضل الأصدقاء للعذراويين.

برج الميزان: يعتبر أصحاب هذا البرج شخصيات اجتماعية من الدرجة الأولى، فهم لديهم القدرة على تكوين العديد من الصداقات والمحافظة عليها أيضا، ولكنهم يحبون أن يظلوا أصحاب القيادة لهذه الصداقة، أما عن أنسب أصدقاء الميزانيين فهم أصحاب برج الأسد والقوس والجوزاء والدلو.

برج العقرب: عادة ما يتقرب الكثيرون من أصحاب برج العقرب بغرض الصداقة بسبب الحكمة التي يتميز بها العقربيون والتي تبدو واضحة في حديثهم، ولكنك غالبا لن تجد للعقربيين سوى عدد قليل من الأصدقاء المقربين والقريبين لهم في الآراء والتفكير، ويعتبر أصحاب أبراج العذراء والجدي والسرطان والحوت أفضل أصدقاء العقرب.

برج القوس: يحب أصحاب هذا البرج الخروج والتنزه والسفر وتكوين الصداقات الجديدة، لذا كثيرا ما تجد لديهم العديد من الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم، ولكن أفضل أصدقاء برج القوس هم أصحاب برج الميزان والدلو والحمل والأسد أيضا.

برج الجدي: قد تجد صعوبة في مصادقة أحد أصحاب برج الجدي في بادئ الأمر، ولكن إذا حدث، ستجدهم أصدقاء أوفياء إلى أقصى حد، ولكن تجنب تجاهلهم أو الصدام معهم لأنهم شديدو الحساسية، ويعد أفضل الأصدقاء بالنسبة لهم أصحاب أبراج العقرب والحوت والثور والعذراء.

برج الدلو: يعد أصحاب هذا البرج مثالا للصديق الوفي الذي يقف بجانبك في المشكلات، ولكن مشكلته الحقيقية تكمن في عدم قدرته على المحافظة على الصداقة نظرا لكثرة الأشخاص المحيطين به، ويعد أفضل أصدقاء الدلو من أصحاب أبراج القوس والحمل والجوزاء والميزان.

برج الحوت: على عكس برج الدلو تماما، تجد أن أصحاب برج الحوت لهم قدرة مميزة في الحفاظ على صداقاتهم، وقد يصيبهم هذا السلوك بالإحباط الشديد عندما لا يجدون معاملة مماثلة من الآخرين، لذا حاول الحفاظ عليهم لأنهم يستحقون هذا، ويعتبر أصحاب برج الجدي والثور والسرطان والعقرب هم أصدقاء الحوت المثاليون.

عن mno3-news-2