الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تعرفي على الأمور التي تسبب إزعاجاً للزوج

تعرفي على الأمور التي تسبب إزعاجاً للزوج

الزوج في العادة متقلب المزاج، وهو أكثر عصبية من الزوجة، لكن يجتمع الرجال في بعض الأمور التي تزعجهم ولا يحبونها من المرأة، وهذه الأمور هي:

المضايقات أمام الآخرين، قد يتقبل الزوج التعليقات المرحة والنكات من زوجته في حالة وجودهما سويًا لكن لا يتقبل مشاركة أشخاص آخرين هذه التعليقات، فلا يفضل الزوج أن يستمع للنكات والتعليقات المرحة عليه من زوجته أمام أصدقائه أو أحد أفراد عائلته.

إفشاء الأسرار، من الممكن أن تتحدثي مع صديقاتك عن بعض المواقف التي قام بها زوجك، لكن إفشاء بعض الأسرار التي يأتمنك زوجك عليها أمر شديد الخطورة ويجب الاهتمام بعدم القيام بها لشدة حساسيته مع الزوج.

رعاية الأطفال، في بعض الأوقات تتشاجر الزوجات مع الأزواج بسبب طريقة تربية الزوج لطفله وتعليمه بعض الأمور للطفل بطريقة غير مناسبة، فقط لا تقومي بنهي زوجك عن تربية الطفل بالطريقة التي يريدها لكن عليكِ أن تناقشيه فيما يجب أن يعلمه لطفله وما لا يجب أن يتعلمه الطفل في مثل سنه واتركي لزوجك اختيار الطريقة التي يفضل تعليم الطفل بها.

تركه وحيدًا، الخروج لوقت طويل مع أصدقائك وترك زوجك في المنزل وحيدًا لفترة طويلة قد يكون سببًا في مضايقة الرجل، كذلك الأمر إذا لم تلتفت إلى زوجك وشاهدتِ التلفاز وحدك، يشعر الزوج في هذه اللحظات بأنه منبوذ وأنك غير مهتمة به، قومي بإشراك زوجك فيما تقومين به ولا تتأخري عليه أثناء خروجك حتى لا يشعر بالوحدة المزعجة.

المقارنة، مقارنة الزوج بأشخاص آخرين أمر يثير غضب الرجال بوجه عام، لذلك إذا رغبت في توجيه زوجك للقيام بأمر ما لا تقومي بمقارنته بأشخاص آخرين وانصحيه بطرق أخرى فهذه اللهجة في التعامل لا يفضل الرجال الاستماع لها.

عن mno3-news-2