الرئيسية 3 منوعات 3 تطبيق دردشة يمنح الأموال مقابل الشات

تطبيق دردشة يمنح الأموال مقابل الشات

هنالك العديد من التطبيقات التي تقدّم خدمة الدردشة التي تبدو مبشّرة في منافستها مع تطبيق الدردشة الأشهر الـ”واتس آب”، لكن هذا التطبيق الجديد، يبدو أنه سيدخل المنافسة بقوّة، لأنه يلعب على واحد من الأوتار المهمة: المال!

فكما أوردت جريدة الـ”ديلي ميل” البريطانية، فإن تطبيق Quack، هو تطبيق رسائل فورية يعرض على مستخدميه الحصول على الأموال، عن طريق مشاركة مجموعة من الإعلانات مع الأشخاص الذين يحادثونهم، وذلك بوضع إعلان في أعلى صفحة المحادثة أثناء خوض دردشة مع أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء، ويكون الدفع بشكل شهري، وهذا التطبيق متاح بالفعل في إسبانيا، وإيطاليا، وتم إطلاقه أخيراً في بريطانيا، وهو غير مستخدم في منطقتنا العربي.
وبمجرّد بدء المحادثة عبر هذا التطبيق، يظهر الإعلان سريعاً في أعلى الشاشة، والإعلانات تتضمّن الفيديوهات، وكذلك الصور، ويختلف قدر المال الذي يحصل عليه المستخدم حسب كمية الإعلانات، وطول فترة ظهوره، بحد أقصى 20 جنية إسترليني في الشهر.
المدير التنفيذي لهذا التطبيق أكد أنه تم التأكد من أن كثيراً من مستخدمي هذا التطبيق يستمتعون بالفعل بالإعلانات عالية الجودة التي يشاهدونها عبر هذا التطبيق خصوصاً في الأوقات الهادئة التي لا يتواجد  فيها كثير من المستخدمين، وأن هنالك العديد من المستخدمين الذين يشاهدون هذه الإعلانات، ويفهمون فكرتها، يبحثون عن كسب النقود بنفس الطريقة.

ويؤكد “فيرناندو توريانو”، أنه بنهاية كل شهر ميلادي، يحصل المستخدمون على الحصيلة المجملة من أموالهم بعد حساب الأرباح، ويتم الدفع عن طريق الـ”باي بال”.
يتيح التطبيق كذلك فرصة مشاركة حصة من الأموال للأعمال الخيرية.

عن mno3-news-1