الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تصرفات بسيطة تترك أثراً كبيراً في قلبه.. لا تترددي وافعليها

تصرفات بسيطة تترك أثراً كبيراً في قلبه.. لا تترددي وافعليها

تحتار العديد من السيدات في الطريقة الأقرب للتوصل إلى قلب الرجل، فلم تعد معدته هي الوسيلة الفعالة في كل الحالات، فالرجل بات يحتاج إلى أكثر من الطعام فحسب، بل يحتاج إلى امرأة جميلة واثقة الخطى بابتسامة ساحرة، وغير ذلك العديد من المقومات التي تلفت نظر الرجل وتجعل منك أميرته الساحرة، وحتى لا تفوتك فرصة الفوز بلقب من تحبين عليك بإتباع النصائح الآتية بحسب موقع “صبايا جازين”.

عندما تخرجين برفقة زوجك لا بد أن تكون بكامل ثقتك بنفسك، من حيث لباسك، وخطواتك، وكلمة تقولينها، فالثقة العالية من قبل المرأة تأسر قبل الرجل وتجعله يتمسك بها أكثر.

أنعشي حاسة الشم لديه؛ وذلك من خلال التعطر بأعذب الروائح، كما لا تنسي عطره المفضل لتجعليه رفيقك في حقيبة اليد خاصتك، وأنعشي جسمك وشعرك كل حين بتلك الرائحة، فهي إحدى الوسائل التي تتقربين بها اليه.

غلفي بعض الأحاديث بنوع من الغموض، فالرجل دائماً يتوق إلى ما هو مخفي، ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك، كوني شهرزاد واجعليه شهريار، فهذا الأسلوب يقربك من قلب الرجل.

اثني عليه عندما يحقق انجازاً ما في عمله أو حتى عندما يساعدك في أعمال المنزل، فالرجل مهما كان قوياً يحب الثناء من اقرب الناس اليه، وأنت بالتأكيد من اقرب الأشخاص إلى قلب أميرك، فلا تبخلي عليه ببعض الثناء.

عن mno3-news-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *