الرئيسية 3 الموسوعة 3 تخلص من التوتر بطرق عملية من خلال برجك

تخلص من التوتر بطرق عملية من خلال برجك

من المؤكد أن الحياة مليئة بالمشكلات والضغوطات التي تصيبنا بالتوتر، لذا يجب علينا الترويح عن أنفسنا من حين لآخر حتى نستطيع مواصلة الحياة، ويمكنك التعرف على الطريقة المثالية التي تزيل عنكِ التوتر من خلال دائرة الأبراج.

برج الحمل: يتميز أصحاب برج الحمل بالنشاط وحب الحركة، لذا فإن القيام بأي نشاط جسماني يعد الطريقة المثالية لتخفيف الشعور بالتوتر والضغوط، وذلك مثل الاشتراك في رياضة معينة خاصة إذا كانت قائمة على المنافسة أو ممارسة رياضة الجري أو المشي.

برج الثور: يعتبر الاسترخاء هو الوسيلة المثالية للتخفيف من توتر أصحاب برج الثور، فمشاهدة التلفاز مع الرقاد على أريكة مريحة من أمتع اللحظات التي يمكن أن يقضيها الثوريون، كما يعد الاستماع لموسيقى هادئة مع الجلوس على كرسي هزاز وشرب كوب من الشوكولاتة الساخنة من أفضل وسائل التخلص من الضغوط العصبية.

برج الجوزاء: يعد الاسترخاء من أفضل وسائل التخلص من التوتر، إلا أنه لا يعد كذلك بالنسبة لأصحاب برج الجوزاء، فهم يجدون في استكشاف وتجربة كل جديد وسيلة مثالية للتخفيف من الضغط العصبي، وذلك مثل الذهاب في رحلة إلى مدينة جديدة أو حتى ممارسة رياضة لم يمارسوها من قبل.

برج السرطان: عادة ما يلجأ أصحاب هذا البرج إلى الهروب عند التعرض للضغط أو التوتر، وغالبا ما يكون الهروب بالسفر إلى مكان يستطيعون الجلوس فيه بمفردهم على شاطئ البحر، كما أن المكوث في البيت مع الأسرة قد يكسبهم بعض المرح.

برج الأسد: عادة ما يلجأ أصحاب برج الأسد للاجتماع مع الأقارب والأصدقاء كوسيلة للتخلص من الضغوط، فالوحدة تزيد من توتر الأسديين، كما أن الخروج مع الأصدقاء يسعد أصحاب الأسد بدرجة كبيرة وبصفة خاصة إذا كان الخروج بغرض الشراء.

برج العذراء: غالبا ما يمثل ترتيب المنزل وتنظيفه نشاطا غير محبب لمعظم الناس، إلا انه يعتبر طريقة مثالية للهروب من المشاكل والضغوط بالنسبة لأصحاب برج العذراء العمليين، فأحيانا ما يصل حبهم للنظام إلى درجة مرضية.

برج الميزان: يتميز أصحاب برج الميزان بأنهم شخصيات اجتماعية من الدرجة الأولى، لذا فهم يجدون راحتهم في التحدث عن مشاكلهم مع الأصدقاء المقربين، كما أن الاسترخاء مع الاستماع إلى موسيقى هادئة يوفر لهم كثيرا من المتعة.

برج العقرب: عندما يشعر أصحاب برج العقرب بالضيق والتوتر، فإنهم يفضلون الوحدة والجلوس في مكان هادئ كمحاولة للتوقف عن التفكير في المشكلات، كما أن قراءة الكتب وحضور جلسات اليوجا تمثل وسيلة مثالية للتخفيف من الضغوط.

برج القوس: عادة ما يجد القوسيون راحتهم في الخروج مع الأصدقاء، حيث يشعرهم المكوث بالمنزل بالكآبة، كما أنهم يتميزون بحبهم الشديد للحيوانات، مما يجعل قضاء يوم في حديقة الحيوانات حلا مثاليا للتخلص من التوتر.

برج الجدي: يمثل السفر متعة كبيرة لأصحاب برج الجدي، حيث يجدون فيه وسيلة مثالية للتخلص من ضغوط العمل، كما أنهم يحبون الأعمال اليدوية البسيطة كالأركيت والرسم على الزجاج، فهي حل عملي وممتع إذا لم تتوافر لهم فرصة السفر.

برج الدلو: غالبا ما يعشق أصحاب برج الدلو العمل الجماعي التطوعي، حيث يشعرهم بمتعة كبيرة ويمثل لهم منفذا مثاليا للهروب من التفكير في المشكلات، كما أن الخروج مع الأصدقاء يوفر لهم لحظات ممتعة أخرى تسعدهم بشكل كبير.

برج الحوت: يلجأ أصحاب برج الحوت إلى الهروب إذا واجهتهم مشكلة ما، وغالبا ما يكون إلى مكان يستطيعون فيه الاستمتاع بالماء حتى ولو كان عمل جلسة جاكوزي، كما أن ممارسة بعض الأعمال اليدوية كالكروشيه يخفف من توترهم إلى حد كبير.

عن mno3-news-2