الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تألقي بالخروج مع زوجك من خلال النصائح التالية

تألقي بالخروج مع زوجك من خلال النصائح التالية

العفوية والبساطة هما الأهم عند الخروج مع الزوج، لكن عليك أخذ التناسق والتناغم في إطلالتك بعين الاعتبار، وحتى تبدين بأجمل إطلالتك عند الخروج مع زوجك اتبعي ما يلي:

اختاري الملابس الصحيحة: على المرأة أن تختار ملابس تلائم المكان الذي تتوجّه إليه مع حبيبها، فلا يمكنها مثلاً أن تخرج معه إلى مطعم فخم وهي ترتدي ثياباً عادية، إلّا أنّ اختيار الثياب هو رهن ذوقها الخاصّ.

ضعي ماكياجا بسيطاً: يكره الرجال المرأة التي تكثر من وضع الماكياج على وجهها لتبدو أجمل، من الأفضل لها أن تضع ماكياجا سهلاً وناعماً كي لا يراها مغايرة كثيراً عن العادة.

سرّحي شعرك بطريقة طبيعية: إذا كان شعرك ناعماً، يمكنك أن تسرّحيه قليلاً فتحصلي على المظهر المناسب، أمّا إذا كان شعرك مجعّداً فيمكنك أن ترفعيه قليلاً بطريقة مميّزة، لكلّ نوع من الشعر الطريقة المناسبة لتسرّحه المرأة بالأسلوب الصحيح، ولكن حاولي ألّا تستخدمي أسلوباً مبالغاً فيه.

اختاري الحقيبة المناسبة: عليك أن تختاري الحقيبة ذات اللون الذي يليق ولون زيّك ونوعه أكان رسمياً أم عادياً، حاولي الجمع بين الألوان المناسبة ولا تحتاري كثيراً؛ فالاختيار لن يكون بالصعوبة التي يبدو عليها.

انتقي الحذاء الأفضل: ينظر الرجل بالإجمال إلى الحذاء الذي تنتعله المرأة، وعليها أن تعرف أيّ الأحذية تختار مع الزيّ الذي ترتديه، فلا يمكنها مثلاً أن تختار حذاءً رياضياً مع فستانٍ أنيق أو كعباً عالياً مع ثيابٍ رياضية، فاعرفي كيف تنتقين الأفضل.

عن mno3-news-2