الرئيسية 3 الموسوعة 3 تأثير توقيت الميلاد والكواكب على الشخصية

تأثير توقيت الميلاد والكواكب على الشخصية

قد يستغرب البعض سبب الاختلاف في صفات شخصين من مواليد نفس البرج، بل ونفس اليوم أيضا، فالساعة التي ولد فيها الإنسان، وليس اليوم فقط، لها تأثير كبير في رسم شخصيته وطباعه، ولهذه الغاية قسم اليوم إلى 12 فترة زمنية، وهناك دراسة لوضعية الكواكب المؤثرة على الأبراج خلال هذه الفترات، فعندما تتحرك الشمس في كل من هذه الفترات فإن بقية الكواكب تقوم بحركة مرافقة هي الأخرى، الأمر الذي يجعل تأثيرها يختلف كل ساعتين

من 12 ليلاً إلى 2 صباحاً

الكوكب المؤثر: عطارد

هو شخص فضولي يحب الاطلاع على جميع الأخبار خاصة إذا كانت مثيرة وتحمل طابع الشائعة، يسعى للحصول على أعلى المراكز.

من 2 صباحاً إلى 4 صباحاً

الكوكب المؤثر: الزهرة

شخص مادي ومسرف، عنده عزيمة وإصرار شديدان، ولكن كل ما يحتاجه هو تطوير وصقل مهاراته

من 4 صباحاً إلى 6 صباحاً

الكوكب المؤثر: المريخ

يحب الحرية ويقدسها، يمتاز بالاستقامة والأمانة ويسعى دائماً إلى مساعدة كل من حوله حتى لو تطلب الأمر بعض التضحيات الشخصية.

من 6 صباحاً إلى 8 صباحاً

الكوكب المؤثر: أورانوس

شخص اجتماعي ويمتاز بالحنكة والدبلوماسية، ثقته في نفسه عالية، يترك انطباعاً إيجابياً لدى الأشخاص من اللقاء الأول، يحب القيام بالمهام الإنسانية التي تساعد في تخفيف آلام الآخرين.

من 8 صباحاً إلى 10 صباحاً

الكوكب المؤثر: نبتون

شخص يمتاز بالغموض والانغلاق الشديدين، حساس للغاية ويشعر بالتأثر الشديد لأي نقد يقال بحقه، علاقاته الاجتماعية محدودة ويحب العمل بالخفاء ويميل إلى الوحدة .

من 10 صباحاً إلى 12 ظهراً

الكوكب المؤثر: زحل

يحب روح الدعابة والمرح، طموحه الشديد وتحديه للصعاب يجلبان له الكثير من الأعداء الذين يحاولون الحد من نجاحاته من منطلق الغيرة، رغم اتهام الناس له بافتقاره إلى قوة الشخصية، إلا أنه غالباً ما يصبح شخصية اجتماعية مشهورة.

من 12 ظهراً إلى 2 بعد الظهر

الكوكب المؤثر: جوبيتر

فضولي ويسعى إلى اكتساب المعلومات الجديدة دائماً، فتراه يخوض تجارب عديدة، ويقوم برحلات كثيرة من أجل الحصول على المعلومات وإشباع فضوله، يكره الروتين.

من 2 بعد الظهر إلى 4 مساء

الكوكب المؤثر: بلوتو

أنيق وذو جاذبية عالية، يحب حياة البذخ والرفاهية بغض النظر عن إمكاناته المادية، لا يحترم كثيراً التزاماته الشخصية ويتحجج بشتى الوسائل لتبرير تصرفاتهم.

من 4 مساء إلى 6 مساء

الكوكب المؤثر: فينوس

يكره العزلة ويميل إلى العلاقات الاجتماعية الدافئة، يحب إنجاز أعماله بنفسه، فتجده يتجنب تكليف الآخرين بالقيام بذلك نيابة عنه، إذا بدأ عملاً فإنه ينجزه على أكمل وجه أو قد يصرف النظر عن القيام به إذا شعر بأن عمله سيعتريه بعض النقص، شخص متفهم من السهل التعامل معه.

من 6 مساء إلى 8 مساء

الكوكب الموثر: عطارد

شخص صبور ويمتاز بدرجة تحد عالية، يثير دهشة من حوله عندما يرونه يبتسم حتى في أحلك الظروف، بالمقابل فإنه لا يرضى بالقليل وطموحاته غالباً ما تفوق الخيال، روحه المعنوية عالية دائماً وكذلك ثقته بنفسه .

من 8 مساء إلى 10 مساء

الكوكب المؤثر: الشمس

شخص خلاق وهو بمثابة الشمس الساطعة في حياة من يحيطون به، ذو مهارات عالية وبديهة سريعة، قد يخطئ ولكن أخطاءه نادرة، وهو يجيد معالجة الآثار المترتبة على ذلك بسرعة، يكره التملق والنفاق، صريح حتى في الأمور التي قد تعرضه إلى خسارات مادية.

من 10 مساء إلى 12 منتصف الليل

الكوكب المؤثر: القمر

يخشى تقلبات الدهر كثيراً وغالباً ما يبحث عن الاستقرار والأمان ولا يشعر بسعادة ما لم يتحقق له هذا الأمان، رومانسي جداً وهو خير من يقدر شريك الحياة.

عن mno3-news-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *