الرئيسية 3 منوعات 3 بكيني للاعبي إنكلترا لمواجهة حر البرازيل

بكيني للاعبي إنكلترا لمواجهة حر البرازيل

شركة إنكليزية تكشف عن “بكيني رجالي” تم صناعته خصيصا لمساعدة المنتخب الإنكليزي على مواجهة الحر الشديد في البرازيل خلال كأس العالم 2014.

في محاولة منها لإضفاء جو من المرح على المونديال وربما لتلطيف الطقس الحار للاعبي الفريق الإنكليزي، قامت الشركة الإنكليزية ThumbsUp، للملابس الرياضية والمنتجات الإلكترونية، بطرح أحدث منتجاتها الرياضية وهي زي بيكيني للسباحة أطلقت عليها الشركة اسم Englandkini، وقد خصت بها لاعبي المنتخب الإنكليزي.
طبقاً لصحيفة “ديلي ميل” فقد قامت الشركة الإنكليزية بطرح زي ضيق يكشف عن جسد مرتديه إلا من مناطق قليلة مزين بالعلم الإنكليزي وذلك على غرار الزي الشهير لـ “بورات” بطل الفيلم البريطاني- الأميركي المشترك Borat الذي يقوم ببطولته الممثل الإنكليزي “ساشا بارون كوهين”.
ويضيف الموقع أن أحد القائمين على الشركة يقول أنهم أرادوا بهذا الزي أن يظهروا لاعبي المنتخب الإنكليزي بمظهر مرح يجذب إليهم الأنظار أثناء إقامتهم بالبرازيل، كما أنه سوف يظهر الجانب الطريف من شخصياتهم.

ويضيف أنه على يقين من أن متابعي كرة القدم سوف يصابون بالجنون عند رؤيتهم هذا الزي وسيسارعون بشرائه، لذا فقد خصصت الشركة زياً أقل تكلفة لعامة الناس وأطلقت عليه اسم Mankini، والذي يمكن اقتناؤه من خلال موقع Amazon بمبلغ قدره 7.99 جنيه استرليني (80 ريال سعودي)، في حين تبلغ قيمة الزي المخصص رسمياً للفريق 90 جنيه استرليني (566 ريال سعودي).

 

عن mno3-news-1