الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 بعض القواعد اتبعيها عند اختيار مكان حفل زفافك

بعض القواعد اتبعيها عند اختيار مكان حفل زفافك

قبل اختيار مكان الحفل الذي سيقام فيه يوم زفافك المنتظر، لا بد أن تراعي بعض القواعد والأسس العامة التي تضمن لك نجاح الحفل، والحصول على حفل مميز لن تنسيه، ومن أهم هذه الأسس بحسب موقع “نواعم”:

انتبهي إلى مساحة المكان الذي سيقام به الحفل، فبغضّ النظر كم يمكن للصالة أو المكان الذي اخترته أن يكون كبيراً، أو كم يمكن للبوفيه أن يكون واسعاً، ما يجب أن تحرصي عليه هو أن يتناسب ولائحة مدعوّيك التي وضعتها، فالمكان الكبير لزفاف بعدد مدعوّين محصور بالأصدقاء المقربين والعائلة سيكون مبالغاً فيه بالنسبة لحفلة صغيرة، كما أن مكاناً بمساحة صغيرة مقارنة بعدد محبّيك سيجبرك على تقليص عددهم، لهذا السبب، يجب أن تحرصي على أن تضعي لائحة مسبقة للضيوف وأن تختاري على أساسها.

اختاري المكان الذي يمنح ضيوفك الراحة، سيحكم مدعوّوك على المكان الذي اخترته للزفاف وعلى جماله من خلال راحتهم فيه، لهذا السبب، يجب أن تختاري مكاناً يؤمن لهم جميع الشروط التي تضمنها.

كذلك يجب أن تشعري بمستوى معين من الراحة مع المسؤول والطاقم العامل فيه، وذلك لأن الراحة في التعامل مع المسؤولين والطاقم العامل هي الشرط الأساسي حين تبحثين عن المكان الذي تقيمين فيه زفافك، كما أن أشهراً من التخطيط للزفاف ستتطلب منك إمضاء الكثير من الوقت مع هؤلاء الأشخاص، أي إن شعورك بالراحة الفورية والمرونة مع هؤلاء الأشخاص قد يكون مؤشراً على أهمية اختيارك للمكان الذي يعملون فيه.

كذلك احرصي على أن تختاري المكان الذي يناسبك ويناسب العريس معاً، فهو ليس حكراً عليك لوحدك.

كما يجب على المكان الأفضل لإقامة حفل زفافك أن يعيد إلى ذهنك الفكرة نفسها التي تراودك عن حفل زفافك. صالة مفتوحة، أو بقعة على الشاطئ سيكونان مثاليين لثيمة تبعث على الاسترخاء، فيما اختيار فندق فخم سيكون أفضل لزفاف تقليدي متكلف.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *