الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 برجك يرسم معالم شخصيتك

برجك يرسم معالم شخصيتك

وجد دارسو الأبراج والنجوم من خلال البحث والمقارنة، أن الأشخاص المولودين في نفس البرج يشتركون معا في مجموعة من الصفات الشخصية العامة، بحيث يمكنك التعرف على الملامح الأساسية لشخصية أحدهم، إذا عرفت برجه، وقرأت عن صفات أبناء هذا البرج. اقرأوا فيما يلي صفات مواليد كل برج، وليتعرف كل منكم على معالم شخصيته، وشخصيات المحيطين به:

برج الحمل

 

يتصف مواليد برج الحمل بالتلقائية وحب المغامرة فهم يمتلئون بالحيوية والنشاط، كما أنهم متحمّسون وواثقون من أنفسهم ويمتازون فى الوقت نفسه بالنشاط وسرعة البديهة. بالإضافة لذلك، فإن مولود برج الحمل صريح، واضح ونزيه في علاقاته الشخصية، ويجمع حوله الأصدقاء الحقيقيين والكرماء.

أما عيوب مولود الحمل، فهي أنه لا يعترف أبدا بفشله، ويكره الاستماع لنصائح الآخرين.

برج الثور

 

شخصية مواليد برج الثور تحب الطبيعة والاستقرار، وتعشق الاستمتاع بالحياة. مولود برج الثور يكسب ثقة الآخرين بسهولة، وهو هاديء، حنون ومحب جدا لأصدقائه، حتى أنه يجد التفاهم والراحة معهم أكثر من أهله، ويعشق التواجد بينهم دوما. يكره مواليد هذا البرج أن يقاطعهم الآخرون أثناء حديثهم أو يتعجلونهم في إنجاز شيء ما.

 

برج الجوزاء

 

مولود برج الجوزاء شخصيته اجتماعية تعشق الحرية، منفتحة على الآخرين، حيث يجيد التواصل والتفاهم معهم بسهولة، وهو عاشق لاستكشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، يكره الجمود والرتابة، يحب القراءة ويصر على أداء أكثر من مهمة في وقت واحد، وبمهارة. وإذا أردت حقا الإحساس ببهجة الحياة، فرافق مولود الجوزاء لأنه طفل كبير خفيف الظل، يحب المزاح ويجيد إلقاء النكات، لكنه في الوقت نفسه يجيد استخدام عقله، ويتحمس لتنفيذ أفكاره بلا قيود.

 

برج السرطان

 

مولود برج السرطان هو أفضل من يساند مريضاً ويرعى ضعيفا، يتفهم نفسية الآخرين ويتفوق في العناية بهم وتخفيف أحزانهم، لذا فهو خير من تستنجد به عند حدوث مشكلة. مولود السرطان رومانسي، حنون، حالم، لكنه يصر على مطاردة أحلامه وتحقيقها، ويكره الفشل. من عيوبه أنه لا يستمع لنصائح الآخرين، ولا يتقبل أن يعارضه أحد في رأيه.

 

برج الأسد

 

شخصية مولود برج الأسد تتسم بجاذبية طاغية تجعل من لا يعرفونه جيدا يعشقونه سريعا، لكن عند الاقتراب منه، يكتشف الكثيرون أن الحياة معه صعبة، لأن الأسد يحب السيطرة والقيادة، ولا يقبل أبدا أي مناقشة أو معارضة من الآخرين، وحتى لو أخطأ لا يعترف أبدا بخطئه، فهو يريد أن يصفق له من حوله طوال الوقت بغض النظر عما يبدر منه، كما يحب الإنفاق من سعة على نفسه والمحيطين به. من مميزاته الأناقة الدائمة والذوق الحسن، والقدرة على التعامل بنجاح مع الأطفال.

برج العذراء

 

من معالم شخصية المنتمين لبرج العذراء الحرص الشديد فيما يخص المال، والذي لا يصل لدرجة البخل، ولكن يريدون فقط الاطمئنان إلى إنفاق المال في مكانه الصحيح. مولود برج العذراء ناقد قاس، يريد دائما الوصول إلى الكمال ليس في نفسه، ولكن في الآخرين وفقا لوجهة نظره، لذا يعرضه ذلك في الغالب لخيبة الأمل. مواليد هذا البرج لا يميلون أبدا للمخاطرة، بل يحسبون كل خطواتهم دائما بدقة، وإذا تعارض الحب مع المصلحة العملية، فإن كفة الواقع والمصالح تكون لها الغلبة.

 

برج الميزان

 

مولود برج الميزان يحب الأشياء الجميلة في الحياة، كالمشاركة، المرح، والنبل، ويكره التقاليد الجامدة والعنف والحماقة. هو إنسان عادل يدافع عن الحق ويخشي الظلم، محب للجمال والفن في كل المجالات، أكثر الأبراج منطقية وميلاً إلى العلاقات الدائمة المستقرة، كما أنه مولع بكسب إعجاب الآخرين ويتمتع بجاذبية كبيرة.

 

برج العقرب

 

تتسم شخصية برج العقرب بالقوة والمثابرة والقدرة على تحمل الظروف الصعبة والسعي لتجاوزها دون كلل أو ملل. في العمل هو إنسان مجتهد مبدع ويعتمد عليه في كل ما يحتاج لتنظيم ودقة. يتمتع مولود العقرب بجاذبية لا تقاوم، لكن في الوقت نفسه تحيطه هالة من الهيبة والغموض، تجعل الجميع يحبونه ويشعرون نحوه بتقدير كبير، لكنهم في الوقت نفسه يخشون الاقتراب منه بما يكفي. العقرب يكره اللف والدوران، ولا يجيد النفاق، كما يرفض العلاقات السطحية العابرة، حتى لو ظل يبحث طوال حياته عن حب كبير يكرس له كل كيانه، ويمنحه كل إخلاصه.

 

برج القوس

 

مولود برج القوس مخلوق ديناميكي حيوي صريح ومتحمس، طبيعته مستقلة تتأقلم بسهولة مع التغيرات، متفائل كبير، صادق في حبه. طموحه أن يغامر ويسافر لأماكن بعيدة يكتشف فيها كل جديد، من سمات شخصيته كذلك الإخلاص، والاجتهاد في العمل، لكن للأسف عصبيته الشديدة وميله للعنف يجعلان من الصعب على الكثيرين إدراك ما يختفي بداخله من حنان وحب.

 

برج الجدي

 

تمتاز شخصية مواليد برج الجدي بحيوية طبيعية مميزة، فهم عاقلون، متحفظون وخجولون. الجدي هو الصديق الواثق والوفي الذي نبحث عنه جميعاً، رقيق وعاطفي، طموحه أن يثابر حتى الوصول إلى القمة. في أعماقه يصبو للسيطرة على النفس والنجاح الاجتماعي. ومن عيوب مولود الجدي فضوله الشديد، وحساسيته المفرطة، حتى أنه قد لا يتقبل المزاح أحيانا ويعتبره سخرية منه.

 

برج الدلو

 

مواليد برج الدلو لهم شخصية طيبة وحنونة، لكن من الصعب فهمهم. يحبون الحياة ومستعدون دوما للمساعدة وتحفيز الآخرين. طموح مولود الدلو هو أن يكون صديق العالم بأسره، فهو اجتماعي من الدرجة الأولى ويحرص على التواجد في شتى المناسبات التي تخص المحيطين به. من عيوب الدلو أنه قد يغضب أحيانا لأسباب تافهة، ثم يرفض تماما إعطاء أي فرصة للطرف الآخر للشرح وحل سوء التفاهم.

 

برج الحوت

 

المنتمون لبرج الحوت رومانسيون بطبيعتهم، ومرهفو الحس للغاية، فهم كالأطفال يبكون بسهولة، ويضحكون أيضا بسهولة. مولود برج الحوت واقعي وقنوع، ليست له أية طموحات تتجاوز ما يفرضه عليه الواقع، لكنه يرفض الإفصاح عما بداخله بوضوح، ويفضل أن يبدو غامضا في عيون الآخرين.

عن mno3-news-2