الرئيسية 3 منوعات 3 بالفيديو شاب ينتحر بتفجير نفسه أمام صديقته

بالفيديو شاب ينتحر بتفجير نفسه أمام صديقته

شاب روسي ينتحر بإطلاق الرصاص على نفسه قبل أن يسقط على قنبلة يدوية نزع فتيلها أمام حبيبته.

يبدو أن المقولة الشهيرة “ومن الحب ما قتل” ليست بالخيال وهو ما كشفت عنه حادث انتحار شاب روسي أمام صديقته رغم محاولات الشرطة إيقافه.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت انتشار فيديو للشاب الروسي يدعى “سيرغيي كوسولابوف” وهو يتشاجر مع صديقته “إيلينا ماسلاكوفا”، في غابة بمدينة “بنزا” الروسية .

ويكشف الفيديو عن أن الشاب هددها بقتل نفسه ببندقية وقنبلة يدوية كان يحملها معه لكن لم يتم معرفة سبب الخلاف بينهما وسرعان ما حضرت الشرطة وبدأت في التفاوض معه محاولة إقناعه بترك ما معه وعدم الإنتحار إلا أنه وجهه كان يبدو غارقا في اليأس وليس لديه النية للاستماع له.

وقد إزداد الموقف سوءا عندما قامت الشرطة بإبعاد الفتاة حيث قام الشاب بانتزاع فتيل القنبلة اليدوية التي بيده ما استدعى ابتعاد المحيطين به إلى الخلف فيما وجه الشاب البندقية نحو قلبه وأطلق النار ليسقط فوق القنبلة منزوعة الفتيل وبعد 10 ثوان تنفجر جثته وسط صراخ حبيبته بطريقة هيستيرية.

جدير بالذكر أن تلك ليست أسوأ حوادث الإنتحار التي يشهدها العالم بسبب الحب حيث سبق لفتاة أميركية أن اتصلت بحبيبها وأبلغته أنها قررت الانتحار تاركة المكالمة مستمرة وجلست على قضبان القطار حتى جاء وصدمها، كما سبق أن قامت امرأة تايلاندية ببث انتحارها شنقا على الإنترنت في مشهد مرعب أثار ضجة كبيرة خاصة أنها سبق أن أعلنت على حسابها على “فيسبوك” قرارها بالانتحار إلا أنه لم يأخذها أحد على محمل الجد فيما استهزأ بها البعض.

 

[vsw id=”rzLXyf2rPLc” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

عن mno3-news-1