الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 بالصور.. زرع كبد من رجل افريقي فتحولت بشرته من اللون الأبيض الى الأسود !

بالصور.. زرع كبد من رجل افريقي فتحولت بشرته من اللون الأبيض الى الأسود !

اضطر رجل روسي يدعى “سيمين جيندلر” (65 عاماً) مصاب بفايروس سي الى اجراء عملية زرع كبد بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد اصابته بفيروس سي الوبائي ليتطور الامر إلى سرطان.
وقد تسببت عملية زرع الى اغرب موقف في حياته والذي اصاب الاطباء الروس بالحيرة والاستغراب عندما تحولت بشرة المريض للون الاسود بعد عملية الزرع.
حيث ادعى الرجل الأبيض الذي زرع الكبد من متبرع جديد من أصل إفريقي أن لون جلده قد بدأ يتحول إلى اللون الأسود منذ بدء اجراء العملية ،حيث كان “سيمين جيندلر” بحاجة ماسة الى الكبد بعد ان تم تشخيص حالته بالاصابة بالتهاب الكبد C حيث نصحه الاطباء بعملية الزرع كونها الامل الوحيد .

بعد أن تحدث مع جهات المعنية في الولايات المتحدة، ترتيب اجراء العملية ليسافر من منزله في كراسنودار كراي، جنوب غرب روسيا، الى الولايات المتحدة لاجراء عملية الزرع .
يذكر ان “سيمين جيندلر”لديه الكثير من الاعمال التجارية في الولايات المتحدة وخصوصا في نيويورك، حيث طلب من أصدقاءه المساعدة في ترتيبات الحصول على المتبرع والفريق الطبي الذي سيتولى الزرع وحساب كلفة هذه العملية ولحسن حظه استطاع تحمل كلفتها البالغة 500,000 $ حيث حصل على متبرع الكبد من رجل بالغ من العمر 38 عاما الذي فتح له باب امل جديد وفرصة للحياة

الغريب في الامر ان اصدقاءه بدأوا يلاحظون تغيير في لون بشرته بينما كان يضن “سيمين جيندلر” بانها مزحة، الا ان الامر اصبح حقيقة، وقال لوسائل الإعلام الروسية: “لقد لاحظت أن الجلد يزداد قتامة بعد عملية زراعة كبد رجل من أصل إفريقي، وأعتقد أن ربما كان السبب في تغيير اللون”.

عن mno3news