الرئيسية 3 الموسوعة 3 المرأة الجدي وتوافقها مع الأبراج الأخرى

المرأة الجدي وتوافقها مع الأبراج الأخرى

امرأة الجدي تميل بشكل عام إلى أن تلعب دورا تقليديا في السيطرة والطموح الوظيفي، أما القيم الأسرية بالنسبة لأنثى الجدي فهي أمر في غاية الأهمية، وأنثى الجدي من الممكن أن تنجح مع العديد من أصحاب الأبراج الأخرى، بشرط أن يوافقوها في آرائها وأن يكونوا مستعدين للعمل على إنجاح العلاقة، ولكن أي علاقة تتطلب بعض التنازلات من الطرفين، وفي هذا المقال نعرض لكم توافق أصحاب الأبراج المختلفة مع امرأة الجدي.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الحمل

إذا لم تكن العلاقة بين رجل الحمل وأنثى الجدي مستحيلة، فهي على أقل تقدير محفوفة بالكثير من المخاطر، المشاحنات الكثيرة بين رجل الحمل وأنثى الجدي تجعل من الصعب العثور على مساحة للتوافق بين هذين الزوجين. برج الجدي يحب السيطرة على مجريات العلاقة، ورجل الحمل لا يمكن أن يسمح بحدوث هذا أبدا.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الثور

من نواحٍ كثيرة، الثور هو شريك مناسب للمرأة الجدي، فهما يشتركان في نفس القيم التقليدية وأخلاقيات العمل، الجدي مع الثور يشكلان ثنائيا ناجحا.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الجوزاء

بينما أنثى الجدي قد لا تستطيع أن تكون مرحة جدا في البداية، إلا أن الجوزاء يستطيع فعل ذلك بسهولة بسبب طبيعته. لكن هذه ليست علاقة مثالية خصوصا على المدى الطويل، الأنثى الجدي مسئولة وتحب الاستقرار والثبات، بينما الجوزاء طائش ولا يهدأ.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج السرطان

السرطان نقيض تام للجدي، لكنه دليل جيد على أن المتناقضات قد تنجذب لبعضها البعض، فالسرطان يستطيع تقبل أن تكون أنثى الجدي هي الطرف المسيطر في العلاقة.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الأسد

توافق رجل الأسد وأنثى الجدي ربما يكون شيئا واضحا في البداية، لكن في الحقيقة، هذا الزواج قد يكون غير متوافق.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج العذراء

من السهل تكون علاقة بين رجل العذراء وأنثى الجدي، فالاختلافات الموجودة بين الطرفين ما هي إلا تكميل من كل طرف للطرف الآخر.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الميزان

يشوب هذا الارتباط الكثير من التحديات، فالرجل الميزان يحب الاختلاط والقيام بالأنشطة الاجتماعية، في حين تفضل أنثى الجدي الاهتمام بالأسرة وعدد صغير من الأصدقاء المقربين.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج العقرب

الزواج برجل العقرب من الممكن أن ينجح إذا تعلم كل من الطرفين أن يتواصلا بصراحة وبصدق، هذا يعني بالنسبة للمرأة الجدي أن تعمل على تقوية الجانب الأنثوي في شخصيتها لإظهار بعض الضعف أمام العقرب.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج القوس

هنا مثال آخر على أن الزواج يمكن أن ينجح إذا ما بذل كل طرف بعض الجهد وقدم بعض التنازلات، فالقوس متفائل بطبعه، بينما برج الجدي واقعي ويكاد يقترب من حد التشاؤم.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الجدي

على الرغم من أن علامات التوافق لا تظهر على هذين الزوجين، إلا أن العلاقات من الممكن أن تنجح بشكل جيد، لأن الرجل الجدي يشارك المرأة في حبه للعمل، وكذلك يتشاركان في نفس النضج المالي والرغبة في تحقيق الأهداف في الحياة على المدى الطويل.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الدلو

على الرغم من أن أنثى الجدي ورجل الدلو متوافقان مهنيا، إلا أن القيم الاجتماعية والسلوك والمعيشة لهذا الثنائي لا تتوافق إلى حد كبير، الأفضل لهذا الثنائي أن يتوقف عن محاولة الاستمرار في العلاقة العاطفية، والبحث عن أشكال أخرى من العلاقات، مثل الصداقة أو الزمالة في العمل، ففرص نجاح هذه العلاقات أكبر بكثير.

المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الحوت

بينما الأنثى الجدي والرجل الحوت هما ثنائي غريب بالتأكيد، لكن يمكن أن يكمل الطرفان بعضهما بشكل جيد للغاية، لكن ستوجد بعض الصعوبات الصغيرة، مثل أن أنثى الجدي تحتاج إلى إظهار الاهتمام، والحوت كذلك بحاجة إلى العطف وجرعات كبيرة من الحنان.

عن mno3-news-2