الرئيسية 3 منوعات 3 القبض على «أسوأ» أب في بريطانيا

القبض على «أسوأ» أب في بريطانيا

وُصف رجل في الـ39 من العمر، بأنه أسوأ أب في بريطانيا، بعد قيامه بالسطو على منزل زوجته السابقة وابنائه، وسرقة بلاط سقفه وهم نيام.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» اليوم الخميس، إن لي إيليس، العاطل عن العمل، صعد إلى سقف منزل زوجته السابقة، جيل سليتر، في بلدة كاسلفورد بمقاطعة يوركشاير الغربية في الساعات الأولى من الصباح وسرق البلاط وألواح الرصاص.

وأضافت أن جيل كانت نائمة في المنزل مع توأمها البالغ من العمر 3 سنوات من زوجها السابق لي، وابنتها البالغة من العمر 15 عاماً من علاقة سابقة، واستيقظت على أصوات خطى على سطح منزلها، وقامت بطلب شرطة النجدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيل فوجئت حين شاهدت زوجها السابق ينزل من سطح منزلها ويفرّ من مكان الحادثة، قبل أن تعتقله الشرطة لاحقاً.

واستمعت محكمة الصلح بمدينة ويكفيلد إلى أن جيل، طلبت 3500 جنيه استرليني من شركة التأمين لتغطية الأضرار التي لحقت بسطح منزلها بعد قيام زوجها السابق بسرقة البلاط وألواح الرصاص.

وأمرت المحكمة لي، بخدمة المجتمع لمدة 12 شهراً والقيام بنشاطات لصالحه لمدة 30 يوماً أخرى، ووضعه تحت الإشراف لمدة 12 شهراً، ودفع تعويض مقداره 150 جنيهاً استرلينياً إلى زوجته السابقة، و85 جنيهاً استرلينياً لتغطية تكاليف المقاضاة، و60 جنيهاً استرلينياً كتكاليف اضافية للضحية.

كما حظرت المحكمة لي، من الاتصال بزوجته السابقة بشكل مباشر أو غير مباشر، والسماح له برؤية طفليه التوأمين عبر طرف ثالث فقط.

عن mno3-news-1