الرئيسية 3 تكنولوجيا 3 السماح باستخدام خاصية الصور والفيديو على التويتر

السماح باستخدام خاصية الصور والفيديو على التويتر

اخيرا افرجت شبكة المدونات الصغيرة الشهيرة ” تويتر ” عن تحديثها الذى طال انتظاره لتطبيقها على شبكة الانترنت و للهواتف المحمولة و الذى يسمح لمستخدميه بمطالعة الصور و المواد الفيلمية مباشرة دون الضغط على الروابط المرافقة .

كانت شبكة ” تويتر” تضع روابط الصور و المواد الفيلمية فى صورة روابط ملحقة بالنص دون امكانية فتحها مباشرة ، و هى ميزة كان مستخدموا الشبكة يطالبون بها على غرار ما توفره شبكة الفيسبوك المنافسة و كان عدم عرض الصور و الفيديو مثار هجوم كبير على الشبكة التى كانت تهتم بتحديث تطبيقاتها و مزياها الخاصة بكتابة النصوص فقط .

ياتى اهتمام تويتر بالناحية البصرية فى تحديث التطبيق متزامنا مع انطلاق خدمة التدوين المصغر لمرحلة جديدة لتصبح شركة مساهمة عامة بعد طرح اسهم الشركة ضمن شركات سيلكون فالى بمدينة سان فرانسيسكو.

و قد بدات الشبكة عملها قبل سنوات كموقع اجتماعى يسمح بالتدوين كخدمة نصية فقط فى حدود 140 حرف، ، ولكن بثبات تم التحرك نحو تحسين الاستفادة من الصور وأشرطة الفيديو. كمنتج اضافى ، وبطبيعة الحال من شأنه أن يساعد على تدفق المزيد من العائدات لأن المعلنين يفضلون الاساليب المرئية للمساعدة في بيع المنتجات. ويدفع المستثمرين المحتملين في الاكتتاب القادمة على اسهم تويتر البالغ قيمتها نحو 1.3 مليار دولار .

 

عن mno3-news-3