الرئيسية 3 منوعات 3 السجن 12 عاما لأستاذ جامعي بعدما ارغم طالبا على تناول براز

السجن 12 عاما لأستاذ جامعي بعدما ارغم طالبا على تناول براز

حكم على استاذ جامعي في #كوريا_الجنوبية الخميس بالسجن 12 عاما بعدما ارغم طالبا على تناول براز بشري وشرب البول خلال مرحلة تعذيب جسدي ونفسي استمرت سنتين.
وأشارت المحكمة في قرارها الى ان هذه الادانة بفترة محكومية اطول بسنتين مقارنة مع تلك التي طالب بها الادعاء تعكس “وحشية تفوق الوصف” في الاعمال التي ارتكبها الاستاذ البالغ 52 عاما في هذه القضية التي تصنف ضمن خانة “ما يشبه جريمة القتل النفسية”.
وقد اوقف المتهم الذي تم التعريف عنه باسم عائلته جانغ، في تموز بعدما حاول ضحيته وهو طالب في مجال التصميم في سن التاسعة والعشرين حاليا، الانتحار.
وبدأت هذه الانتهاكات بعدما استعان الاستاذ الجامعي بخدمات الشاب للعمل لحساب منظمة غير حكومية.
وخلال جلسة الاستماع، تبين أن الاستاذ عمد بمساعدة ثلاثة طلاب اخرين يحاكمون الى جانبه ايضا، الى مهاجمة الضحية بأسلحة مختلفة بينها عصا لرياضة البيسبول.
وأقدم المهاجمون على وضع رأس الضحية في كيس بلاستيكي مملوء بغاز الفلفل من ثم ارغموه على اكل براز بشري. وأبلغ الشاب الشرطة أنه تسامح مع هذه الانتهاكات أملا منه في تلقي مساعدة من المتهم في العمل كمدرس في الجامعة. وأشارت المحكمة الى ان “المتهم داس على كرامة ضحيته”. وحكم على المتهمين الثلاثة الاخرين بالسجن لفترات تراوح بين ثلاثة وستة اعوام.

عن mno3news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *