الرئيسية 3 منوعات 3 التلفزيون القطريخفي هوية إسرائيلية فازت في السباحة

التلفزيون القطريخفي هوية إسرائيلية فازت في السباحة

حاول التلفزيون القطري إخفاء حقيقة إسرائيلية تدعى عميت عبري شاركت ضمن البعثة الإسرائيلية في بطولة العالم للسباحة والتي تجرى في الدوحة حيث أنهت سباحة 100 متر مختلط شخصي برقم قياسي إسرائيلي جديد وفازت في المرتبة الثانية وبميدالية فضية في المسابقة.ووفق ما نقلته صحيفة “معاريف” فإن الإسرائيليين قالوا إنهم وجدوا معاملة جيدة غير أنه قبل الفوز الإسرائيلي حاول المنظمون القطريون تجاوز السباحين الإسرائيليين بحجب عرض العلم الإسرائيلي على الشاشة. فالتلفزيون القطري تجاهل عرض السّباحة “عميت” وانتقلوا الى السّباحة التالية على أمل ألا ينتبه أحد.

وبحسب الصحيفة “عندما وقفت السباحات على نقطة الانطلاق، حيث تقدم كل السباحات الى جانب علم دولهن، والى جانب اسم عميت عبري عرض بدلا من العلم الاسرائيلي مربع أبيض فارغ اعتقادا من التلفزيون القطري أن المشاهدين لن يعرفوا أنها إسرائيلية”.

وفي ختام السباق فازت سباحتان من هنغاريا والمانيا بالمرتبة الاولى والثالثة ونالتا من التلفزيون لقطة قريبة مثيرة للانتباه، اما عميت عبري، التي فازت في المرتبة الثانية، فقد غابت عن الشاشة وفي توزيع الميداليات ايضا حاول القطريون مرة أخرى اخفاء حقيقة ان الفائزة في المرتبة الثانية كانت سباحة من اسرائيل.

 

عن mno3-news-3