محتويات الصفحة
أخر الاخبار
الرئيسية 3 منوعات 3 هنا وهناك 3 الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره

الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره

من كتاب: The Art Of Seduiction
الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره

كل إنسان يتمتع بجاذبية ومقدرة على إجتذاب الآخر كل واحد على طريقته الخاصة.
لكن الاغراء الناجح يكمن في القدرة على إبراز نقاط الشخصية الملفتة والحسنة والتي تشد أحاسيس الناس دون ان يسيطروا على إرادتهم فيشعرون بسحر، وكأنه تنويم مغناطيسي فيتساءلون: كيف يستطيع شخص عادي ان يسيطر عليهم بهذه الطريقة؟!

لكل طبع صفاته وأسراره.. فما هي طباع للمرأة التي تمارس الإغراء؟
ومن خلال التفصيل لكل من هذه الشخصيات سوف تتمكني من اكتشاف نوع الإغراء الذي تمارسيه على زوجك..
1-الحورية..
تبدل القوي إلى ولد
طباع الحورية هو الأقدم في التاريخ والآلهة أفرو دايت هي التي تمثله. إنها المفضلة لدى الرجل لأنها تقدم له عالماً بلا حدود، إنها خطيرة ولها القدرة بأن تفقد الرجل السيطرة على نفسه، الى حد تبديل رجل مسؤول وقوي الى ولد مطيع، فهي تعمل على الرجل الحاد مثل العسكري او البطل.
2-الأنيقة..
لا تخضع لعناد الرجل
الأنيقة تدهش الرجل لأنها لا تصنف نفسها، إنها تعيش حرية مطلقة. الأنيقة تُشعر الرجل بالحيرة واللهفة،تشده بشخصيتها الغريبة، هذا المزيج من الأنوثة ومن الجمال والأشراق من جهة، والإستقلالية من جهة أخرى. الأنيقة تختلف عن باقي النساء كونها لا تخضع دائماً لعناد الرجل، فهي ايضاً لديها رأيها وطباعها وهذا ما يجذب الرجل نحوها
3-الطبيعية.. روح الطفولة
الطفولة كل واحد منا يتمنى لو يعيشها من جديد، الطبيعية تعيد روح الطفولة بعفويتها وصراحتها تُشعر الرجل بالراحة التامة وتشعره برجولته ولديها إحساس بوجوب حمايتها. إنها صورة البراءة التي تستطيع ان تحتفظ بها بالرغم من صعوبات الحياة. إنها منفتحة على كل جديد بروح طفولية ، ولا تحمي نفسها من التجارب المؤلمة كباقي النساء .
4-الحبيبة المثالية..
وطموحات الرجل
كل رجل يحمل بداخله طموحاً ويرغب بتحقيقه، هذا الطموح يولد منذ الطفولة ناتج عن كل ما افتقده في حياته او كل ما حُرِمَ منه. الرجل بانتظار المرأة التي سوف تساعده على إخراج طموحاته والبوح عنها.
5-*الجذابة..الكاريزما المثيرة
المرأة التي تتمتع بكاريزما او الجذابة والكاريزما مثيرة للغاية تولد مع الإنسان إنها ثقة بالنفس. الكاريزما تضفي إشراقاً على صاحبها فيبدو للغير وكأنه مهم جداً. المرأة التي تتمتع بكاريزما تتقن فن الإغراء في المجتمع والمناسبات الكبرى، كما أنها تبرع في فن الكلام إنها متكلمة من الطراز الأول.
6-الساحرة.. تلعب على الوتر الحساس
السحر، اغراء بدون جنس والساحرة تسلط الإنتباه على هدفها الرجل وليس على نفسها وتشعره بأهميته وكيانه، وفي نفس الوقت تفهم شخصيته وتشعر بألمه. وتتأقلم مع طباعه عندها يكون براحة تامة مع نفسه. الساحرة لا تجادل، لاتعارض ولا تخاصم، هذا التصرف يجذب الرجل الذي يقترب اكثر منها ومع الوقت وبدون ان يشعر تسيطر عليه كلياً فهي تلعب على وتر حساس جداً عند الرجل، كبرياؤه وعنفوانه. تتصرف بلباقة وتشعره بأنه نجم.
7-المغناج.. تتصرف بذكاء
هي التي تؤجل الشعور بالإكتفاء عند الرجل ، فيبقى ضحيتها، هذا ما يشده فيقع في حبالها ولايستطيع الخروج. المغناج تلعب مثل الميزان تعطي ومن ثم تتراجع فالرجل لا يمل، بل يبقى متأملاً بالحصول على الباقي. تعمل على المدى الطويل، إغراؤها يخدم أكثر من باقي النساء لأنها تنصرف بذكاء. تُشعر الرجل بأن هناك رجلاً آخر في حياتها ، فيولع بالغيرة والتي بدورها تحرك عنفوانه وروح التحدي ويزداد رغبة بالحصول عليها .
مراحل الإغراء
الإغراء عملية تتطلب وقتا وصبراً ومجهوداً وعليك ان تدخلي الى عمق شخصية الآخر وتخططي لكل خطوة تقومين بها.

طبعا اغراء الزوج ننتقي اللي يفيدنا واللي ما ينطبق علينا نتركه

تحياتى ودمتن بؤد

 

أختيار المحرر / انا اخو نوره

 

47 total views, 1 views today

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
114 queries in 0.899 seconds.