الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 الأبراج والطهي

الأبراج والطهي

أصبح الطهي من أشهر الفنون العالمية، حيث جذب اهتمام الكثيرين في الفترة الأخيرة، فهناك من يعشق المطبخ ويبدع في عملية الطهي، وهناك من يمثل له المطبخ كابوسا، ولمعرفة إلى أي الفئتين تنتمي، يمكنك قراءة المعلومات التالية، التي تقدمها لك دائرة الأبراج.

برج الحمل: يعشق صاحب برج الحمل العصائر الفريش إلى حد كبير، لذلك فهو يتفنن في عملها وعمل كوكتيلات رائعة منها، أما بالنسبة للطهي فإنه ليس من ميول صاحب الحمل، ولا يقوم به إلا مضطرا، وعادة ما يتناول صاحب الحمل الوجبات السريعة التي لا تستغرق وقتا طويلا في الطهي.

برج الثور: يعد الطعام من أولويات صاحب برج الثور، لذا فإنه عادة ما يمتلك مطبخا متكاملا يحتوي على أحدث الأجهزة التي تساعد في عملية الطهي، كما أنه يحب الابتكار وطهي الأكلات التقليدية بطرق مبتكرة، فصاحب الثور صاحب لمسة خاصة في الطهي.

برج الجوزاء: يتميز صاحب برج الجوزاء بحبه للمشروبات الساخنة، وبصفة خاصة المشروبات العشبية كالنعناع وغيره، أما بالنسبة للطهي فهو نادرا ما يجدد في أكلاته ولديه قائمة محددة من الطعام يتحرك خلالها دائما.

برج السرطان : يعشق صاحب برج السرطان التجديد بجميع أنواعه، لذا فهو يسعى إلى طهي أصناف عديدة من الطعام حتى إن لم يكن يحبها، فهو يحب تجربة كل جديد في عالم المطبخ، سواء فيما يتعلق بالحلويات أو بالأطباق الأخرى.

برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد بحبه للتجربة بوجه عام، لذلك فإنه يشتهر بين الأقارب والأصدقاء بأطباقه المميزة التي يحب تقديمها لضيوفه ليبهرهم بها، وعادة ما يتميز صاحب برج الأسد بمعجناته اللذيذة.

برج العذراء : كثيرا ما يتكاسل صاحب برج العذراء عن أداء واجباته المنزلية على عكس شخصيته في العمل تماما، ونادرا ما يدخل صاحب العذراء المطبخ، ولكنه بالرغم من هذا يستطيع طهي أطعمة مميزة، ولكنه لا يقوم بهذا إلا مضطرا.

برج الميزان: غالبا ما يتمتع صاحب برج الميزان بجسد رشيق، ولكن هذا ليس له علاقة على الإطلاق بعملية الطهي، فصاحب الميزان من عاشقي المطبخ إلى حد كبير، ويتميزون ببعض الأصناف الشهية التي لا يستطيع غيرهم طهيها بنفس الطريقة.

برج العقرب : يتميز صاحب برج العقرب بحبه للأطباق التقليدية التي اعتاد تناولها قديما، لذا تجده يتفوق في إعدادها إلى حد كبير، ولكن هذا لا يعني أنه لا يجرب أصناف الطعام الأخرى، فهو يسعى إلى تجربة كل ما هو جديد في فنون الطهي.

برج القوس: يمكنك أن تتحدث عن صاحب برج القوس باعتباره كاره المطبخ رقم واحد، فهو يكره عملية الطهي إلى حد كبير، ولا يقوم بها إلا مضطرا، وغالبا ما يتجاهل صاحب القوس وجباته الرئيسية، لأن الطعام بالنسبة له شيء ثانوي.

برج الجدي: عادة ما يحب صاحب برج الجدي تجربة الأطباق الجديدة على سبيل إظهار المهارة وإسعاد من حوله، ولكن إذا تعلق الأمر به، فإنه ينسى الموضوع على الإطلاق وربما ينسى تناول وجباته الرئيسية، ولكنه لن ينسى تناول الحلويات التي يعشقها.

برج الدلو: يتميز صاحب برج الدلو بحبه لعمل الحلويات، فهو متفوق في عملها إلى حد كبير، وبصفة خاصة الحلويات الغربية، أما بالنسبة للطهي فهو لا يهواه على الإطلاق ويشعر أنه مجرد عملية متعبة تسبب كثيرا من الفوضى في المطبخ.

برج الحوت: بالرغم من جسد صاحب الحوت الرشيق، وحرصه الدائم على المحافظة على هذا الجسد ممشوقا على الدوام، إلا أنه متفوق في عالم الطهي إلى حد كبير، ويتميز بأطباقه الشهية والمتنوعة.

عن mno3-news-2