الرئيسية 3 الموضة 3 اكتشفي السر وراء أناقة بلقيس فتحي في العام 2015

اكتشفي السر وراء أناقة بلقيس فتحي في العام 2015

إطلالات جميلة ومتعددة ظهرت بها المغنية الإماراتية بلقيس فتحي خلال العام 2015، وقد حظيت بإعجاب متابعيها، ولكي تكوني في أناقة المغنية بلقيس لا بد أن تتعرفي على سر هذه الإطلالات الجميلة وتتبعي نفس الستايل الذي تعتمده بلقيس، فما هو السر وراء هذه الإطلالة المميزة؟ تعالوا نتعرفها بحسب مجلة “الجميلة”.

بدايةً يمكن القول أن بلقيس لم تحتكر لنفسها مصمماً معيناً وتمشي على نهجه وتصاميمه، بل فضلت أن تختار التعدد فهي تتعاون مع مصمم مختلف في كل مرة تظهر فيها على خشبة المسرح أمام جمهورها، مما أضفى على إطلالتها التنويع وعدم التكرار، ولعل هذا التنويع هو الذي جعلها محط أنظار المعجبات بستايلها من حيث الملابس.

فمثلاً لوحظ أن بلقيس تعاونت مع عدد كبير من المصممين منهم منى المنصوري، وزينة زكي، كما لفتت بلقيس الأنظار بميلها إلى المصممين اللبنانيين فهي تعتبر أن فؤاد سركيس مصمماً مميزاً، كما اختارت بعض القطع من جورج حبيقة، كذلك تدعم باستمرار المصمم طارق سنو.

إضافةً إلى أن بلقيس تميل نحو الفساتين الكلاسيكية، وتطل بالقفطان العصري باستمرار، وهي تعرف بنحافتها وقوامها الرشيقة لذلك تليق بها كل القصات، كما أنها تحب القصّات الطويلة والبارزة على الخصر، وتجمع بين الحشمة والرقي.

أما فيما يتعلق بالماركات العالمية، فتفضّل بلقيس فالنتينو على غيره، والجدير بالذكر أنها تتعاون مع مجموعة من خبراء المظهر منهم سارة المهنا، ولعل من أسرار أناقتها أيضاً أنها تملك ملامح جمالية شرقية، وتنجح في المحافظة عليها، ويبرز جمالها في الماكياج القوي الذي تظهر فيه عادةً.

عن mno3-news-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *