الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 اكتشفي أي نوع من الفتيات أنت في علاقتك العاطفية

اكتشفي أي نوع من الفتيات أنت في علاقتك العاطفية

لكل امرأة طريقتها الخاصة في التعبير عن علاقاتها العاطفية وماذا تمثل هذه العلاقة بالنسبة لها، وهناك أنواع عديدة من أنواع العلاقات وكيف تنظر المرأة إليها، لذا تعالي معنا واكتشفي أين أنت من هذه العلاقات ومن تكونين، وذلك بحسب موقع “صبايا ستايل”.

• تقلبات مزاجية أم جنون؟ نحن النساء نعاني كثيرا من التقلبات المزاجية، ولكن هناك خط رفيع فاصل بين التقلب المزاجي والجنون، من الطبيعي أن تشعري بالغضب أو الحزن ولكن من الغير متوقع أن تكوني ملاكا مع حبيبك أو شريك حياتك وفي لحظة تتحولي إلى كرة من اللهيب تنطلق في وجهه، النساء المصابة بالجنون تخلق كثير من القصص في ذهنها ومن ثم تبدأ في تصديقها والتعامل معها بأنها واقع، فمثلاً تفكر بأنه أصبح لا يحبها، وتقرر ذلك وتبدأ في التعامل مع الأمر وتبني ردود أفعالها على هذه الحقيقة الكاذبة في ذهنها.

• مع من تتحدث؟ من على الهاتف؟ كثير منا رأى بيونسيه وهي تلقي نظرة خاطفة وسريعة على هاتف Jay z، عندما كان يكتب رسالة نصية، هذا شيء طبيعي للغاية أن تقومي بفعله ولكن ما ليس مقبولاً أن تجعلي هذا التصرف هو إحدى عاداتك، تصفح رسائله من وقت لآخر أو سؤاله باستمرار من على الهاتف، هذه الأمور لن تجعلك تشعرين بالراحة على الإطلاق، بل ستشعرك دائما بأنك منزعجة وستضعينه تحت ضغط كبير، وفي النهاية سوف تنتهي العلاقة نتيجة عدم الثقة بينكما.

• لماذا هاتفك خارج نطاق الخدمة من ربع ساعة؟ شريك حياتك ربما يسعد قليلاً بغيرتك ولكن دعينا نفكر بجدية، إذا استمريت في السؤال عن كل شيء يقوله حبيبك، ودائماً ما تفكرين في الذي صار بينه وبين الفتاة الجميلة التي كان يتحدث إليها، فأنت غيرتك بهذا الشكل مجنونة للغاية، دعيني أسألك لماذا تحبين هذا الرجل بالذات بعد كل هذا؟ غيرتك بهذا الشكل المبالغ فيه لن تسبب لك سوى توتر أعصابك، فإذا كنت حقا تثقين في حب شريك حياتك لك، اهدئي وثقي فيه.

• أن تبحثين عنه بجنون حينما لا تجدينه بجوارك، هذه الفتاة تحب دائماً أن تخرج معه وتتصل به وترغب في معرفة كل تفصيلة صغيرة عن يومه، لا تتقابل مع صديقاتها لأنها باختصار لا تستطيع الخروج ليلاً معهن، دعني أخبرك أنك ستشعرين بالسعادة قليلاً لأنه معك طوال الوقت، ولكن بعد فترة ستشعرين بالملل أو بالصدمة، وهنا المشاكل ستزيد بينكما بسبب القرب الزائد عن الحد، لذا اتركي له مساحة شخصية يتحرك فيها ويفعل بها ما يشاء، لأن ذلك سيساعد في بناء علاقة عاطفية ناجحة، ولا تعتمدي عليه في كل شيء بشكل مطلق.

• الفتاة التي تحب أن تضع لحظاتهم السعيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الفتاة غالباً ما تجدين حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي جميعا مليئة بصورها هي وشريك حياتها، وستجدين أيضاً كثير من الأقوال التي تظهر مدى حبها له، لا يوجد أي شيء خاطئ في مشاركة الجميع لحظاتهم السعيدة، ولكن هي ليست في حاجة إلى مشاركة كل الناس بكل لحظة تحدث بينها وبين شريك حياتها، فهذه ربما تكون دلالة على ضعف العلاقة العاطفية بينهما، لذا فهما يحتاجون للتركيز أكثر على تقوية العلاقة بينهما وتجنب إعطاء مواقع التواصل المختلفة هذا الاهتمام الكبير.

عن mno3-news-2