الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 اقترب موعد الزفاف وليس لدي وقت كافٍ ما الحل؟

اقترب موعد الزفاف وليس لدي وقت كافٍ ما الحل؟

هل تشعرين بأن الوقت أدركك ولا يوجد لديك متسعاً كافياً لإتمام تحضيرات ما قبل الزفاف؟ لا تقلقي عروسنا الجميلة فهناك دائماً حل مناسب وسريع للمشاكل المتعددة، واليوم نقدم لك وبحسب ما ورد في مجلة “زنوبيا”، بعض النصائح الجمالية والتي تتعلق بإطلالتك بشكل عام في يوم زفافك، لتتمكني من تلافي ضيق الوقت وتنجزي مهامك على أتم وجه دون أن تتعرضي إلى المشاكل.

بداية احرصي على التغذية الجيدة حتى آخر يوم قبل موعد الزفاف، وذلك لكي تكسبي المزيد من النضارة لبشرتك، كذلك احرصي على شرب ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً لتفادي جفاف البشرة، ومن النصائح العامة التي عليك التزامها قبل الزفاف بأيام التوقف عن التدخين، واخذ قسط كافٍ من النوم لتحصل البشرة على الاستراحة ولا تكون مجهدة في يوم الزفاف.

عروسنا عليك أيضا أن لا تتجاهلي استخدام المنظف والتونر المرطب بشكل يومي؛ وذلك للتخلص من الأوساخ العالقة في البشرة، وتجنب تراكمها الذي يؤدي إلى انسداد المسام وظهور البقع السوداء، وهذا ما لا ترغبين به في يومك الجميل.

مشكلة انتفاخ العينين من أكثر المشاكل التي تزعج إطلالتك يوم الزفاف، بينما يمكنك تفاديها بكل سهولة من خلال استخدام شرائح البطاطا؛ لأن البطاطا تحتوي على إنزيم يعرف باسم الكاتيكولاس يستخدم في تحضير كريمات الترطيب المخصصة لتفتيح البشرة، وهو يخلصك من الانتفاخ والسواد المزعجين وبوقت قصير.

وفيما يتعلق بالماكياج، ننصحك أولاً بزيارة خبيرة الماكياج للتعرف على درجة بشرتك اللونية والتي تختارين على أساسها الفاونديشن، وهذه نقطة مهمة للحصول على بشرة طبيعية ونضرة، أما إذا كنت ستنجزين ماكياجك بنفسك، فاختبري الفاونديشن تحت الضوء الطبيعي، واستفسري إذا كانت قاعدة بشرتك صفراء أم وردية، وتذكري قاعدة الماكياج الذهبية، إذا اخترت ألواناً جريئة وغامضة لشفتيك، لابد أن يكون ماكياج عينيك ووجنتيك هادئاً، وتظل الممارسة والتجربة قبل يوم الزفاف مطلوبة، كما ننصحك بتجنب الآي لاينر السائل يوم العرس، لأنه لا يبدو مناسباً، وبدل ذلك جربي الأقلام الرطبة، التي تزيد العيون سحراً.

وبالتأكيد لا تغفلي عروسنا عن اختيار احمر الشفاه المناسب، كذلك احرصي على بقائه ثابتاً؛ فأنتِ في هذا اليوم تأكلين وتقبلين ضيوفك وتبتسمين دائماً لعدسة الكاميرا، ولتجعلي احمر شفاهك يدوم وقتاً أطول، وزعي أولاً طبقة من الفاونديشن السائل والبودرة على شفتيك، مما يضمن ثباته لوقت أطول.

وليديك وقدميك حق في الدلال أيضاً، لذا احرصي على تدليكهما باستمرار بترطيب ملمسها والحفاظ على رونقهما، جددي جلسات المانيكور والبيديكور في كل أسبوعين.

أثناء الاغتسال في الحمام، حاولي دائماً دفع الجلد الميت حول الأظافر إلى الوراء، لأنه يكون طرياً وسهلاً، فذلك يساعد على إبراز جمال الأظافر، وإذا كنت تعانين من تبقع أظافرك، جربي تنظيفها بمعجون الأسنان المبيض، فذلك يساعد على إزالة البقع عنها، بالتالي الحصول على إطلالة جذابة لأظافرك في يوم زفافك.

عن mno3-news-2