الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 ارفعي ثقتك بنفسك خلال ليلة زفافك بخطوات مدروسة!

ارفعي ثقتك بنفسك خلال ليلة زفافك بخطوات مدروسة!

الرهبة هو الشعور الذي يملأ الفتيات عند اقتراب موعد زفافهنّ، فا هي الليلة التي تنتظرها كل فتاة “ليلة العمر”، والتي تحتاج من كل فتاة أن تزيد من ثقتها بنفسها، والتي من المفترض أنها اكتسبتها خلال فترة الخطوبة. وقبل مجيء هذا اليوم، تستقبل العروس العديد من الآراء والأذواق التي قد تعجبها أو لا تعجبها، فالجميع يريد المشاركة في مناسبة الزفاف، والذي من أفضل أن يكون الأمر محدوداً وبالدائرة الصغيرة.

ومن المفترض منك كعروس أن تربطي الأمور التي تجعلك سعيدة خلال هذا اليوم، من حيث اختيار أطباقك المفضلة والألوان التي تفضلينها، واللمسات الأنيقة التي ستضيفها على حفل زفافك من الأزهار الحمراء والكريستال، والرقصات التي تبدعين فيها. لذا، استمعي لقلبك، وثقي به لتتأكدي من أن القرار الذي ستتخذينه ليس القرار الصائب فحسب، بل إنه سيكون الأكثر تميزاً في هذا اليوم.

ومن الضروري أيضاً أن تسجلي كل شيء، وأن تباشري بجمع هذه الأفكار، كما يمكنك أن تبدئي بالباعة والمتاجر وبالمواعيد والترتيبات الزمنية. وفور اكتمال أفكارك، وخطط ومصادر إلهامك، ستكتشفين أن هذا التنظيم والترتيب قد منحك إحساساً بالراحة والخفة والهدوء واستجماع القوى.

ولتحقيق ثبات أكبر؛ احتفظي بنقاط مسجلة على أوراق، وصور وخطة تجعلك تضعين اقتراحات الجميع في حدّها الأدنى: فأنت تعرفين ماذا تريدين، لذا لا داعي لأن يغدق عليك الجميع بالأفكار. وصنّفي صديقاتك لتعرفي من منهن ستساعدك فعلاً خلال التخطيط، ودعيها تكون الملجأ الوحيد للاستشارة عند اتخاذ القرارات.

الثقة التامة لحواسك، حيث ستتمكنين من إكمال كل شيء وكما تريدين، كما ينبغي عليك أن تتبعي قلبك، وأن تختاري ما يعجبك، وما لا يعجبك، ولا تترددي في رميه خلف ظهرك. ولا تتخذي القرار حتى تعشقيه، وكوني منظمة وحازمة، فغالباً ما تكون العروس الهادئة هي العروس السعيدة، والعروس الواثقة.

عن mno3-news-2