الرئيسية 3 الموضة 3 اختيار تسريحة زفافك الأنسب يعتمد على شكل الوجه

اختيار تسريحة زفافك الأنسب يعتمد على شكل الوجه

بالتأكيد أن كل عروس تسعى إلى الظهور بأجمل إطلالة في يوم زفافها، وتعتبر التسريحة من الأمور الهامة التي يجب على العروس أن تحسن اختيارها وبما يتلاءم مع كافة التفاصيل، ومن النقاط الهامة التي لا بد تؤخذ في الحسبان عند اختيار التسريحة هي شكل الوجه، فما هي التسريحة الأنسب لك بحسب شكل الوجه؟ إليك هذه النصائح بحسب موقع “أرابيا ويدنجز”…

بالنسبة إلى الوجه المستدير، فمن أكثر التسريحات المناسبة لصاحبات الوجه المستدير هي التي تعطي إحساساً بطول الوجه كتسريحات الشعر المموج البسيطة، كما أن تسريحة نصف رفعة المموجة مثالية لك لأنها تقلل من استدارة الوجه.

أما إذا كنت صاحبة وجه على شكل قلب، فتعد التسريحات التي تعتمد على تمويج خصلات الشعر من حجم الأماكن النحيفة في الوجه، مما يجعلها مناسبة جداً لصاحبات هذا الوجه، كما يمكن أن تختاري تسريحة الكعكة الجانبية إذ إنها تخفي حجم الجبهة وتحدد شكل الوجه.

وتتماشى التسريحات التي تعتمد على ربط الشعر للخلف مع ترك بعض الخصلات على الجوانب مع صاحبات الوجه البيضاوي، فلا تتردي في اعتمادها إذا كنت منهن.

أما إذا كان الوجه المربع، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية مع الخصلات المنسدلة من الأمام والشعر المفروق على النصف، كما يمكنك اختيار تسريحة الشعر المنسدل المفروق من المنتصف.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *