الرئيسية 3 الموسوعة 3 اختاري الإكسسوارات المناسبة لبرجكِ

اختاري الإكسسوارات المناسبة لبرجكِ

لكل امرأة ذوق وطابع مميز يظهر في طريقة اختيارها لملابسها بصفة عامة، ولإكسسواراتها وحليها بصفة خاصة، لذا تعرفي على الحلي المناسبة لذوقكِ، وذلك وفقا لاختيارات دائرة الأبراج.

برج الحمل: لا شيء يصيب أصحاب برج الحمل بالنفور قدر الحلي الكبيرة، ولا شيء يجذبهم قدر الحلي البسيطة التصميم، مثل قرط رقيق، أو خاتم صغير أنيق، كما ينجذب أصحاب هذا البرج بشكل خاص للساعات الرياضية، وتحب صاحبات هذا البرج الخواتم ذات الفصوص الحمراء أو التركوازية والتي تتماشى مع الطبيعة النارية لهذا البرج.

برج الثور: يتميز أصحاب هذا البرج بحب الحلي والإكسسوارات الفضية ذات الجواهر الملونة، وعادة ما تهتم صاحبة برج الثور بشراء القلادات والعقود الثمينة لأنها عادة ما تحب لفت الأنظار لمنطقة الرقبة، وتعتبر الفصوص زمردية اللون والخضراء أيضا هي أكثر ما تفضله صاحبة هذا البرج.

برج الجوزاء: تعتبر الحلي والإكسسوارات بالنسبة لصاحبة برج الجوزاء ليست وسيلة للزينة فقط، ولكن كل قطعة حلي تعبر عن حكاية في حد ذاتها، فهي تحب تجميع زينتها من كل مكان تذهب إليه لتكون لها بمثابة الذكرى.

برج السرطان: عادة ما تعشق صاحبة برج السرطان الحلي الفضية ذات الفصوص العديدة زاهية الألوان، ولكن أكثر ما تحبه وتعتز به من زينتها هو ما ورثته عن أقاربها الأعزاء، أو تلقته كهدايا من الأصدقاء.

برج الأسد: تعتبر كلمة “الذهب” هي ما يعبر عن الحلي المفضلة لأنثى الأسد، فهي تعشقه إلى أبعد الحدود، وبصفة خاصة إذا كان من القطع الكبيرة المحلاة بالفصوص اللافتة للأنظار، فلفت الأنظار وحب التفرد هما السمة المميزة لأصحاب هذا البرج، وعادة ما تميل أنثى برج الأسد للاحتفاظ بتاج من الذهب مما يناسب طبيعتها الملكية.

برج العذراء: تحب أنثى العذراء شراء المجوهرات الأصلية غير المقلدة، لأنها غالبا ما تكون مصابة بهوس النظافة الذي يجعلها تخشى الإصابة بالحساسية أو أي مرض جلدي عند ارتداء حلى مقلدة، كما تعشق هذه الأنثى ارتداء العقود والأساور المصنوعة من الأصداف.

برج الميزان: بما أن التناغم والانسجام هما الكلمتان اللتان يمكن بهما وصف أناقة أنثى الميزان، فعادة ما تجدها تميل إلى ارتداء أطقم حلي كاملة من قرط وعقد وإسورة وخاتم، وحتى إن لم تفعل، فإنها سترتدي أي نوع من الحلي شرط أن يتماشى مع ملابسها.

برج العقرب: عادة ما يعبر حلي أنثى برج العقرب عن طبيعتها المحبة للغموض، فهي تحب ارتداء الحلي التي تحمل رموزا ذات معانٍ غير مفهومة مثل الحلي الفرعونية أو حلي تحمل حروفا ذات مغزى لا يفهمه أحد سوى العقربية التي ترتديها.

برج القوس: كثيرا ما تجد صاحبة برج القوس تبالغ في كمية الحلي التي ترتديها، فهي لديها هوس شراء الحلي والإكسسوارات وبصفة خاصة ذات الفصوص التركوازية، وكلما كانت قطعة الزينة لافتة للأنظار أحبتها صاحبة برج القوس.

برج الجدي: تحب صاحبة هذا البرج الحلي الرقيقة الكلاسيكية، كالخواتم الذهبية الرقيقة، كما أن لديها هوسا بارتداء العقود المصنوعة من الذهب أو المصنوعة من الأحجار الكريمة.

برج الدلو: تميل أنثى برج الدلو إلى ارتداء الإكسسوارات المصنوعة يدويا، وبصفة خاصة الأساور المصنوعة من الخشب، كما أنها تحب ارتداء الخواتم، بالإضافة إلى حبها لارتداء الساعات بشرط ألا تكون ذات طابع كلاسيكي.

برج الحوت: عادة ما تعكس حلي أنثى برج الحوت الطبيعة المائية لهذا البرج، فهي تحب ارتداء الإكسسوارات المحتوية على الفصوص ذات اللون الأزرق المخضر أو المصنوعة من الأصداف بالإضافة إلى السلاسل الفضية التي تتمايل كموج البحر.

عن mno3-news-2