الرئيسية 3 الموضة 3 اجمعي شعرك لأعلى بطريقة غاية في الجاذبية

اجمعي شعرك لأعلى بطريقة غاية في الجاذبية

من المعروف أن الشعر المرفوع لأعلى يمنحك لمسة من الرقي والجاذبية ، ولكن لكي تصففي شعرك بهذه الطريقة عليك اتباع بعض الخطوات المهمة التي تمكنك من عمل فورمتك بطريقة صحيحة حتى تظهري بالشكل الذي تحلمين به، وإليك، سيدتي، هذه الخطوات.

تجنبي غسل شعرك قبل التصفيف :

احرصي على عدم غسل شعرك قبل تصفيفه مباشرة ، حيث سيعمل غسل شعرك على صعوبة تصفيفه والتحكم به، ولكن يفضل غسل شعرك قبل عمل هذه الفورمة بيوم كامل، وبذلك ستسهل عليك عملية التصفيف وعقص شعرك بالطريقة التي تريدينها، أما إذا كنت قد غسلت شعرك بالفعل وتريدين تصفيف شعرك بهذه الطريقة، فيمكنك إضافة كمية قليلة من الشامبو الجاف أو بودرة التلك الخاصة بالأطفال على جذور شعرك، مما يضفي عليه حجما جذابا ويسهل عملية التصفيف.

موجي خصلات شعرك :

يمكنك إضافة لمسة من الجاذبية على شعرك بتمويج خصلاته ، مما يضفي عليه حجما وأنوثة، أما إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي أو المموج فيمكنك تجاهل هذه الخطوة، ولكن تجنبي عمل هذه الفورمة على شعرك المفرود حتى لا تبدو خالية من الحياة والجاذبية.

احرصي على وضع كمية من اسبراي التثبيت على شعرك :

لكي تحافظي على جمال فورمتك طوال اليوم ، احرصي على وضع كمية كبيرة من اسبراي التثبيت عليها، بحيث تتأكدي من وصول الاسبراي إلى جميع أجزاء شعرك، ويمكنك وضع كمية من الاسبراي على راحة يدك والتربيت بها على الأماكن التي يصعب الوصول إليها، ويعتبر اسبراي الشعر ضروريا عند عمل الفورمات التي يسهل فكها.

استخدمي كمية قليلة من الجليتر :

تعتبر هذه الخطوة اختيارية تماما ، حيث تعتمد على ذوقك الشخصي وعلى المكان الذي ستذهبين إليه، فوضع كمية من الجليتر على شعرك قد يكون ميزة وقد يكون عيبا، ولكي تحصلي على مميزات الجليتر دون عيوبه، ضعي كمية قليلة منه على أماكن متفرقة من شعرك وبدون مبالغة، وذلك لإضافة لمسة من التميز والبهجة على مظهرك.

احملي بعض الأدوات اللازمة للحفاظ على فورمتك :

بالرغم من جمال هذه الفورمة وجاذبيتها ، إلا أنها كثيرا ما تضعك في موقف محرج بسبب ميلها الدائم إلى الفك أو الهيشان، ويمكنك التغلب على هذه المشكلة بسهولة، وذلك بالاحتفاظ ببعض الأدوات البسيطة في حقيبة يدك، مثل مجموعة من البنس الصغيرة وزجاجة صغيرة من اسبراي تثبيت الشعر، بالإضافة إلى مشط ومرآة صغيرة، وبذلك سيسهل عليك إعادة فورمتك إلى وضعها كلما شعرت بأنها على وشك الهيشان، ويفضل دائما تثبيت شعرك جيدا بالبنس الصغيرة والاسبراي المثبت للشعر قبل الخروج من المنزل، وذلك تجنبا للوقوع في المواقف المحرجة.

زيني شعرك بالإكسسوار المناسب :

إذا كنت من هواة إكسسوارات الشعر ، يمكنك اختيار الإكسسوار المناسب لشعرك وذلك لإضفاء لمسة من الأنوثة والجاذبية عليه، فهناك البندانات، وهناك البنس التي تحتوي على قطع من الحلي مختلفة الأشكال، وهناك أيضا الوردات الجذابة، ويمكنك الاختيار بين الإكسسوارات اللامعة أو الإكسسوارات البسيطة وذلك وفقا للمكان الذي ستذهبين إليه، ووفقا لملابسك أيضا.

اختاري زوجا مناسبا من الأقراط :

تعتبر البساطة هي أولى خطوات الأناقة و الأنوثة ، لذلك اختاري زوجا مناسبا من الأقراط عند تصفيف شعرك لأعلى، فمثلا إذا كنت ترتدين إكسسوارا لشعرك، فعليك اختيار زوج رقيق من الأقراط، أما إذا كنت لا ترتدين إكسسوارا لشعرك، فيمكنك اختيار زوج طويل من الأقراط، بحيث يبدو منسدلا على جانبي رقبتك، مما يمنحك لمسة أنثوية رائعة وساحرة.

عن mno3-news-2