الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 ابتعدي عن الأطعمة التالية قبل موعد حفل الزفاف

ابتعدي عن الأطعمة التالية قبل موعد حفل الزفاف

تعتبر مناسبة الزفاف من أكثر المناسبات التي تحرص الفتاة خلالها أن تبدو بأوج جمالها وأناقتها، حيث أنها تبدأ تحافظ على رشاقتها وتبتعد عن الأطعمة التي تزيد من وزنها وتعتني بشكل فائق ببشرتها وشعرها وجسمها بالكامل قبل موعد الحفلة. وحرصًا منّا على ظهورها بأتم جمالها، ننصح الخاطبات بالابتعاد عن الأطعمة التالية التي تسبب مشاكل في المعدة وترهلات في الجسم، وهي:

• الصودا والمشروبات الغازيّة: تناول هذه المشروبات يُسبّب شعور مزعج من كثرة التجشؤ والإحساس بانتفاخ البطن، هذا بالإضافة إلى أنّ تناول تلك المشروبات يسبّب كثرة الحاجة للذهاب إلى الحمام.

• الكافيين: نحذّر دائمًا من أضرار تناول المشروبات التي تحتوي على نسب عالية من الكافيين من بينها طبعًا القهوة على أنواعها.

• الأطعمة الغنية بالنشويات؛ كالبطاطا، الأرز، المعكرونة، الذرة والعجين على مختلف أشكاله، لأنّها تسبّب لك انتفاخاً في البطن.

• الحليب، اللبن ومشتقّاتهما: امتنعي عن تناول الحليب ومشتقّاته من أجبان وألبان في يوم الزفاف خاصّةً، لأنّها تسبب بعض المشاكل والاضطرابات في المعدة وذلك لصعوبة هضمها وامتصاص جزيئات اللاكتوز الموجودة في هذا النوع من الأطعمة، وذلك قد يزيد الإحساس بالتوتّر والقلق والانزعاج.

• الأطعمة التي تحتوي على الحر والبهارات، لأنّها قد تؤدّي إلى الشعور بتعثّر في عمليّة الهضم وحرقان المعدة والأمعاء، ولا تكثري من الملح في طعامك حتّى لا تتعرّضي لانتفاخ في جسمك ولا سيّما القدميكن.

عن mno3-news-2