الرئيسية 3 منوعات 3 إيطالي يتبنى القطط السوداء ليلتهمها

إيطالي يتبنى القطط السوداء ليلتهمها

أقدم شخص إيطالي، يبلغ من العمر 50 عاماً، على التظاهر بأنه محب للحيوانات الأليفة ومدافع عن حقوقها، ليتمكن من تبني القطط من ملاجئ الحيوانات الأليفة بحجة رعايتها والمحافظة عليها، ثم يقوم بعد ذلك بطهيها وتقديمها لأصدقائه على العشاء.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل”، فإن الرجل الذي يعيش في مدينة “بريانزا” شمال إيطاليا، ظل يجمع القطط على مدار ثلاثة سنوات، وجمع ما لا يقل عن 15 قطة من دون أن يلفت أيّ انتباه له ويمارس هوايته في ذبح القطط وأكلها.
وعلى الرغم من كل الحيطة التي التزمها، إلا أن موظفي الملاجئ التي يتعامل معها اشتبهوا به عندما كان يتجنب بعض الفحوص الروتينية التي تجرى على الحيوانات المتبناة، مما جعلهم يشكون في أن يكون عضواً في طائفة تستهدف القطط السوداء لتقديمها قرابين، مما جعلهم يزورونه في المنزل من دون إخباره بميعاد الزيارة مسبقاً.
وتمكّن عمال “إنقاذ الحيوانات من الترويع”، والتي تعادل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، بإيطاليا من ضبط هذا الشخص وهو يستعد لذبح إحدى القطط لتناولها على العشاء.
وقالت مصادر: “هذا الرجل كان دائماً ما يطلب تبني قططاً سوداء ذات خصائص معينة، مثل أن تقارب أعمارها ثلاثة أعوام، كما يجب أن تكون ممتلئة الجسم، مما جعل الرجل يعترف بأنه قام بأكل القطط الأخرى التي كانت معه, وهو ما يجعله معرضاً لمواجهة عقوبة تصل إلى عام في السجن”.

عن mno3-news-1