الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 إن تصرّف آدم بهذه الطريقة فهو رجل لعوب !

إن تصرّف آدم بهذه الطريقة فهو رجل لعوب !

كيف تعرفين أنك تواعدين رجلا لعوبا ؟ حسنا اليك هذه العلامات التى من خلالها تستطيعين ان تحكمى اى نوع من الرجال تعرفين ، إن المرأة غالبا ما تواعد رجلا لا تعرف حقيقته ، و لكن إن كان هذا الشاب كثير المجاملات و يمطرك بها و يأتيك بالهدايا بمناسبة و دون مناسبة ، و يقدم لك الأعذار حتى على هفوات و نهفات بسيطة ، عندها اعرفي أنه يبالغ في تعامله معك.

كيف تعرفين أنك تواعدين رجلا لعوبا ؟ حسنا إليك هذه العلامات التى من خلالها تستطيعين أن تحكمى أى نوع من الرجال تعرفين ، إن المرأة غالبا ما تواعد رجلا لا تعرف حقيقته ، و لكن إن كان هذا الشاب كثير المجاملات و يمطرك بها و يأتيك بالهدايا بمناسبة و دون مناسبة ، و يقدم لك الأعذار حتى على هفوات الأمور، عندها إعرفي أنه يبالغ في تعامله معك.

فإذا صادفت رجلا يغرقك بالمجاملات و بالتعبير عن الحب تجاهك طيلة الوقت ، إعرفي أنه ليس من المستبعد أن يواعد سيدة أخرى هذه الفترة . و لا شك في أن الرجل اللعوب ، يخلق لك الأعذار دائما ويتحجج بأن جميع مواعيده الغرامية قبلك ، كانت فاشلة و بأنه لم يحب مسبقا ، و أنك أنت الحب الأول و الوحيد في حياته ، بالإضافة إلى اعتباره جميع حبيباته السابقات مجنونات

عن mno3-news-2