الرئيسية 3 محليات 3 إدارة التوعية الصحية بالقطاع الصحي بحوطة سدير ينفذ حملة ” رمضان أجمل بلا تدخين

إدارة التوعية الصحية بالقطاع الصحي بحوطة سدير ينفذ حملة ” رمضان أجمل بلا تدخين

956406-1

منوع : عواطف الغامدي

نفذت إدارة التوعية الصحية بالقطاع الصحي التابع لمستشفى حوطة سدير حملة التوعية بالتدخين وذلك في ايطار الحمله التي أطلقتها وزارة الصحة ممثلة ببرنامج مكافحة التدخين بالوكالة للصحة العامة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض وحملت عنوان “رمضان أجمل بلا تدخين” ، حيث استهدف هذه الحمله المدن الواقعه في نطاق صلاحياته .
من جهته اوضح بندر بن سليمان المجلي مدير التوعية الصحية بالقطاع ان الحمله حضيت بمتابعه من قبل سعادة مدير مستشفى حوطة سدير الاستاذ عبدالله البخيت ومشرف القطاع الصحي الدكتور محمود سلام
كما ذكر ان الحمله إستهدفت المناطق التي يوجد بها كثافه سكانيه حيث استهدفتها الفرق الميدانيه التي تم تكليفها من قبل القطاع ، وذكر المجلي أن الحملة تهدف إلى تغطية جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات والأماكن العامة والمطاعم والمراكز التجارية؛ نظراً لما يترتب على التدخين من آثار سلبية على صحة الفرد والمجتمع .
حيث شملت الحمله التوعية بأضرار التدخين لجميع شرائح المجتمع، سواء كانوا مدخنين أو مخالطين أو غير مدخنين ، وأضاف انه تم تجهيز الحمله بوسائل توعويه تساعد المدخنين على توضيح اضرار التدخين وطرق التخلص منه بالاضافه الى تقديم النصائح الطبيه من الفرق الميدانيه وكيفية استغلال هذا الشهر الفضيل بالامتناع عن التدخين والحرص على استغلال فترة الصيام الطويله باكمال يومه بلا تدخين .

عن عواطف الغامدي

2 تعليقان

  1. This is a most useful coinuibrtton to the debate

  2. Hmm donna duke as a fuk slut now that is very tempting she was xtra filthy on fri which I loved, I do get turned on by dirty girls mmm yummy I need a wank now my new post and comments to u all will have to wait until morning I’m sleepy tonight need to cum then catch sum zzzzzzs. Loves u all millions and billions and so glad u saw me at last baby T aka tony xxx