الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 أول بطولة للضحك بأميركا

أول بطولة للضحك بأميركا

أقيمت في الولايات المتحدة أول بطولة يتبارى المتسابقو فيها على الضحك وجعل من حولهم يضحك.

كان المئات من الأشخاص قد تنافسوا في أول بطولة أميركية للضحك في مدينة “سان دييغو” في إطار مؤتمر سنوى لجمعية العلوم التطبيقية والفكاهة العلاجية.
المسابقة تتضمن مواجهة اثنين من المتسابقين لبعضهم والبدء في الضحك فيما يحدد الجمهور أي الشخصين أكثر قدرة على نشر حالة الضحك بشكل أكبر.
ومن بين المشاركين، الرجل العسكري “داونت ريد” (33 عاما) الذي أمضى 14 عاما في البحرية الأميركية ويأمل في الحصول على لقب أكثر المتسابقين إضحاكا، وفقا لما ذكرت صحيفة “هافنغتون بوست”.
ويشير “ريد” إلى أنه شارك في البطولة بعدما ذكر العديد أنه يملك ضحكة مثيرة لضحك من حوله، وهو لا يعاني حتى يتمكن من الضحك ما يشير إلى أن فرص فوزه ليست بالسيئة.
إلا أن الأمر ليس بالسهل، حيث أن اللجنة المسئولة عن اختيار أكثر 10 أشخاص مضحكين ستقوم بتحديدهم وفق شروط صعبة، وبعد الوصول للـ10 الأكثر إضحاكا سيتم تصفيتهم عبر جعلهم يجربون أنواع مختلفة من الضحكات، وفقا لما ذكر “البرت نيرينبيرغ”.
وأوضح نيرينبيرغ” جدية مسابقات الضحك معتبرا أنها يجب أن تكون أهم الأحداث الاحتفالية في الأعوام المقبلة، مضيفا أن المشاركين في تلك المسابقات طراز فريد من البشر يجب الاستفادة منه بشكل أكبر نظرا لأنهم يجلبون المرح إلى العالم.

عن mno3-news-1