الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 أوبرا تحتل قائمة أكثر المشاهير دخلا للسنة الرابعة

أوبرا تحتل قائمة أكثر المشاهير دخلا للسنة الرابعة


نيويورك- احتلت مقدمة البرامج الأمريكية اوبرا وينفري قائمة أكثر المشاهير تقاضيا للأموال على مستوى العالم وذلك للسنة الرابعة على التوالي حسب القائمة التي تقدمها بشكل سنوي مجلة “فوربز” الأمريكية.

وبحسب ما ذكرته قائمة فوربز، فإن اوبرا وينفري تقاضت 165 مليون دولارا في الفترة ما بين مايو/أيار العام 2011 ومايو/أيار العام الجاري.

وأشارت فوربز الى أن هذا الحجم الكبير من الدخل يعود الى كون اوبرا وينفري من بين أكثر الشخصيات المحبوبة كمقدمة برامج بالإضافة الى إدارتها مجلة “أو” بالإضافة لشبكة “أون” التي تحتوي على عدد من البرامج الحوارية الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم على حد سواء ومنها “الدكتور أوز” و “الدكتور فيل” و “رايتشل راي.”

وبين تقرير فوربز أن دخل ملكة البرامج الحوارية هبط العام الماضي بقيمة 125 مليون دولار بعد أن بث آخر حلقة من برنامجها الذي يحمل إسمها “اوبرا،” الا أن ذلك لم يمنعها من الحفاظ على مركزها الأول على القائمة بفارق خمسة ملايين دولار عن صاحب المركز الثاني في الترتيب وهو صانع الأفلام الأمريكي مايكل باي التي بلغ دخله السنوي 160 مليون دولار.

وأشار التقرير إلى أن العديد من المشاهير سواء من الممثلين أو المغنيين تمكنوا من إعتلاء قائمة فوربز للعام المالي 2011-2012 وفيما يلي أسماء المشاهير الخمس الأكثر تقاضيا للدخول خلال هذه الفترة:

المرتبة الأولى: اوبرا وينفري، 165 مليون دولار.
المرتبة الثانية: مايكل باي، 160 مليون دولار.
المرتبة الثالثة: ستيف سبيلبيرغ، 130 مليون دولار.
المرتبة الرابعة: جيري بركهايمر، 115 مليون دولار.
المرتبة الخامسة: المغني “دكتور دري،” 110 مليون دولار.

عن منوع