الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 أهم السمات المميزة لصاحب برج الدلو

أهم السمات المميزة لصاحب برج الدلو

يعد صاحب برج الدلو من الشخصيات المميزة في دائرة الأبراج، فهو يترك انطباعا جيدا لدى معظم من يقابلهم، ويمكنك التعرف أكثر على أهم السمات المميزة لشخصية صاحب الدلو من خلال المعلومات التالية.

الصفة الأولى: يتميز صاحب برج الدلو بالنشاط والحيوية، فهو يعشق استكشاف العالم من حوله، ويحاول دائما فهمه من مختلف الزوايا.

الصفة الثانية: عادة ما تجد صاحب برج الدلو متحمسا لتعلم كل ما هو جديد، فهو يعشق العزف وممارسة الرياضة وغيرهما من الهوايات، فقد تجده يتعلم الحياكة أو أيا من الفنون اليدوية.

الصفة الثالثة: تكمن مشكلة صاحب برج الدلو الأساسية في عدم قدرته على المواظبة، فقد تجده يبدأ في الالتحاق بصالة الألعاب الرياضية، أو بأحد معاهد تعلم اللغات، أو يبدأ في تعلم حرفة يدوية أو ممارسة هواية معينة، أو حتى يتبع نظاما غذائيا صحيا، ولكنه سرعان ما يشعر بالملل، حتى لو كان قد قطع شوطا طويلا فيما بدأه، فصاحب الدلو ينقصه الإصرار.

الصفة الرابعة: عادة ما يثق صاحب برج الدلو في قدرته الشخصية على الحكم على الأمور، فهو يستطيع قراءة المواقف من جميع الجوانب، ولا يلجأ إلى إطلاق الأحكام إلا إذا طلب منه ذلك.

الصفة الخامسة: يتميز صاحب برج الدلو بقدرته على العمل تحت ضغط، فهو يستطيع التحكم في أعصابه ويعيد وضع الجداول لتناسب الأعمال الجديدة.

الصفة السادسة: يعد صاحب برج الدلو من أكثر الشخصيات المحبة لعمل الخير، فدائما ما تجده منضما لإحدى الجمعيات الخيرية التي تهدف إلى مساعدة الفقراء، فصاحب الدلو ذو إحساس رقيق ومن المستحيل أن يرى فقيرا أو طفلا دامعا دون أن يمد له يد العون بكل ما يملك من مال وجهد.

الصفة السابعة: يتميز صاحب برج الدلو بأنه شخصية متعاونة، فهو يساعد الآخرين، سواء كانوا من الأقارب أو الأصدقاء، دون تردد ومهما كلفه الأمر، فهو يشعر بمسئولية تجاه كل من يعرفهم، كما أن أسعد لحظات حياته هي ابتسامة يرسمها على وجوه الآخرين بسبب خدمة أسداها إليهم.

الصفة الثامنة: يحب صاحب برج الدلو أصدقاءه وأقاربه إلى حد كبير، ولكنه لا ينجح في التوفيق بين حياته الاجتماعية وحياته العملية بسبب ضغوط الحياة وضيق الوقت، فتجد من حوله يتهمونه بالتقصير تجاههم دون أن يقصد ذلك أو يفعله عمدا.

الصفة التاسعة: يشتهر صاحب برج الدلو بين الأصدقاء والأقارب ببرود الأعصاب، الأمر الذي أكسبه قدرة على التعامل مع أكثر المواقف صعوبة.

الصفة العاشرة: يمتلك صاحب برج الدلو شعورا عاليا بالذنب، فهو لا يتحمل فكرة أن يخطئ في حق أحد، لذلك تجده يتأسف سريعا عند ارتكاب أي خطأ، كما أنه يشعر بحزن شديد إذا ما فهمه أحدهم بطريقة خاطئة أو وجه إليه اللوم على خطأ لم يرتكبه، وعندئذ يتحول صاحب الدلو إلى إنسان كسير، وقد ينسيه هو الموقف الدفاع عن نفسه.

الصفة الحادية عشرة: من الصعب جدا أن يحفظ صاحب برج الدلو سرا، ما لم يتعلق الأمر بالشرف والأعراض، ولكن هذا لا يعني بأنه يتعمد إفشاء أسرار الآخرين، ولكنه يشعر بأن السر حمل ثقيل يجب البوح به لأي شخص مقرب.

الصفة الثانية عشرة: يتميز صاحب برج الدلو بقدرته على مصادقة الأشخاص ذوي الشخصيات المختلفة، ويرجع هذا إلى قدرة صاحب الدلو على تفهم الشخصيات والعقول المختلفة وقدرته على التعامل معها، هذا بالإضافة إلى امتلاكه موهبة الاستماع للآخرين والتفاعل معهم، لذا تجده يعرف كل شيء عن حياة أصدقائه الشخصية.

عن mno3-news-2