الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 أهم السمات المميزة لصاحب برج الجدي

أهم السمات المميزة لصاحب برج الجدي

من المعروف أن أهم ما يميز صاحب برج الجدي هو اهتمامه الشديد بحياته العلمية والعملية، ولكن هناك العديد من الصفات والجوانب الأخرى في شخصيته التي يمكنك معرفتها من خلال قراءة الآتي:

الصفة الأولى: يتميز صاحب برج الجدي بطموحه الذي لا ينتهي، فهو صاحب أحلام كبيرة ويسعى جاهدا إلى تحقيقها، ولا يمل من السعي وراء أحلامه مهما قابل من عقبات وضغوط شديدة، فهو عاشق للتحدي.

الصفة الثانية: يتميز صاحب برج الجدي بشخصيته التي تميل إلى التشاؤم، فهو يعتقد دائما أن الأمور لن تسير وفقا لما خطط لها، كما أنه عادة لا يرضى عن واقعه، لذا فهو في حالة قلق وتوتر دائم، ولكن هذا لا يعني على الإطلاق استسلام صاحب الجدي إلى الأمر الواقع، فهو يسعى دائما في تغيير حياته إلى الأفضل.

الصفة الثالثة: يعد صاحب برج الجدي من أفضل الأشخاص الذين يصلحون للإدارة، فهو صاحب شخصية جادة قادرة على توجيه الأوامر، كما أنه يتقبل النقد والآراء المختلفة، وبالرغم من جدية صاحب الجدي البادية، إلا أنه شديد الرفق مع موظفيه ودائما ما يساعدهم ولا يقسو عليهم أبدا.

الصفة الرابعة: يعد صاحب الجدي من أكثر الأشخاص قدرة على المثابرة والاستمرار، فعندما يحدد صاحب الجدي هدفه لا يتكاسل ولا ينشغل عن الوصول إليه أبدا.

الصفة الخامسة: يهتم صاحب الجدي بمظهره إلى أقصى الحدود، فهو يحب ارتداء الملابس الراقية والأنيقة، وتتميز أنثى برج الجدي بعشقها لارتداء الكعب العالي والإكسسوارات الضخمة وبصفة خاصة العقود والقلادات ذات الفصوص الكبيرة.

الصفة السادسة: مهما كانت وظيفة برج الجدي، فهو يتميز بلمسة إبداعية تظهر في طريقة اختيار ملابسه وتنسيقه لألوانها، كما تظهر بشدة في ديكورات منزله، فهو يختارها بعناية، وغالبا لا يستعين بمهندس ديكور، ويعتمد على لمساته الخاصة التي يعجب بها الجميع.

الصفة السابعة: يتميز صاحب برج الجدي بحبه الشديد للفنون والأعمال اليدوية، فمن الصعب جدا أن تجد صاحب الجدي لا يجيد أحد الأعمال اليدوية مثل الأركيت أو التريكو أو الكروشيه أو حتى الرسم على الزجاج.

الصفة الثامنة: بالرغم من ميل صاحب برج الجدي الدائم إلى الجدية، إلا أنه صاحب ضحكة جميلة صافية تظهر بصفة خاصة عند مشاهدته المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية أو عند متابعته لأحد الأحاديث المرحة.

الصفة التاسعة: يتميز صاحب برج الجدي باهتمامه الشديد بحياته العلمية والعملية، فهو دائم التقدم بهما بسبب مثابرته وذكائه ونهمه الشديد إلى المعرفة.

الصفة العاشرة: يعشق صاحب برج الجدي القراءة إلى حد كبير، فهو ينفق معظم أمواله على شراء الكتب، كما يستعين كثيرا بشبكة الإنترنت للحصول على ما ينقصه من كتب، وعادة ما تجد صاحب الجدي ممسكا بورقة وقلم أثناء القراءة لتدوين أهم المعلومات والأشياء التي لا يحب أن ينساها.

الصفة الحادية عشرة : يعتبر صاحب برج الجدي من أوفى الأصدقاء، فهو لا يتأخر عن خدمتهم أبدا مهما كلفه الأمر من جهد ومال، وعادة ما تجد منزله مركز اجتماع الأصدقاء، كما أنه يساعدهم فيما يتعلق بالحياة العلمية ولا يبخل بمعلوماته أبدا، بل يبادر في عرض المساعدة.

الصفة الثانية عشرة: يهتم صاحب برج الجدي بالمجاملات وتقديم الهدايا للأصدقاء والأقارب، فهو يحب أن يرسم البسمة على وجوههم مهما كلفه الأمر من مال.

الصفة الثالثة عشرة: تمثل الوحدة لصاحب برج الجدي إحساسا بالاستجمام والاسترخاء والبعد عن الضغوط، فصاحب الجدي يحب الهروب والإحساس بالوحدة من وقت لآخر، بشرط أن يكون هذا الوضع مؤقتا.

عن mno3-news-2