الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 أهمية اختيار شريك الحياة من نفس البرج

أهمية اختيار شريك الحياة من نفس البرج

هناك بعض الأسباب التي تجعلك تهتمين لاختيار شريك الحياة من نفس البرج، واليوم نتعرف على أهم هذه الدوافع، وذلك بحسب ما ورد في موقع الهوانم”، وهي:

أنه يفهم مواصفات برجك: واحدة من أكبر الحسنات التي يعددها لك برج الفلك للارتباط بحبيب يشاطرك البرج، هي فهم هذا الرجل لمواصفاتك العامة وتقديرها، على سبيل المثال، إن كنت من برج الحوت فهذا يعني أنك لا تعرفين الأنانية، متعاطفة مع الآخرين وحساسة إلى درجة عالية جداً، فأن تكوني مع رجل يفهم تصرفاتك هذه ولا يعتبرها غباءً ينعكس نجاحاً باهراً على العلاقة.

كذلك لأنه يتماشى مع شخصيتك تماماً، وبشكل فريد ومميز، فحين ترتبطين برجل يشاطرك البرج نفسه ستشعرين بتوافقه الكامل مع شخصيتك، فهو لن يفهم مواصفاتك فقط ويضعها في الإطار الصحيح ويقدّرها ولكنّه أيضاً سيكّملها ويتماشى وينسجم معها، فتخيلي علاقة تتضاعف فيها المواصفات الايجابية وتُضرب باثنين؟! ولكن تذكري دائماً أن كل هذا يبقى متعلقاً بالشخص نفسه طبعاً!

إضافة إلى ذلك فهو يفهم عاداتك، فكل شخص فينا عادات معينة أو خيارات يميل نحوها وتصرفات يقوم بها بشكل غير واعٍ وهذا كلّه بسبب البرج الذي يدور في فلك كواكبه، وهذا يعني أن حبيبك من برجك نفسه لن يضع نقاط استفهام على سبب توجهك نحو خيارات معينة بل سيتفهّمها من دون التفكير وبشكل موازٍ ستتفهمين خياراته وتصرفاته أكثر من أي شخص آخر.

كذلك فأنت لن تعيشي الصدمة معه، وذلك لأن علم الفلك يعتبر أن بعض الأبراج تقع في الخيانة والبعض الآخر يُعتبر وفياً وصادقاً، فحين ترتبطين برجل من نفس برجك لن تعيشي معه صدمة كبيرة أو تشعري أنّه خذلك أو بعيد كثير بشخصيته عن قيمك، ولو حصل الانفصال سيكون بسبب بعض التفاصيل التي لا تتوافقان فيها وليس لسبب كبير.

عن mno3-news-2