الرئيسية 3 منوعات 3 أمريكي قصد غرناطة فذهب إلى جزر الكاريبي!

أمريكي قصد غرناطة فذهب إلى جزر الكاريبي!

رفع طبيب أسنان أمريكى دعوى قضائية ضد “الخطوط الجوية البريطانية”، بعدما رفضت أن تعيد إليه ثمن تذكرتين حجزهما الكترونياً على متن الدرجة الأولى، وذلك بعد أن وجد نفسه وزوجته قد وصلا إلى دولة “جرينادا” بجزر الكاريبي بدلاً من مدينة “غرناطة” فى إسبانيا.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” فإن “إدوارد جيمسون” لم ينتبه إلى هذا الخطأ إلا وهو على متن الطائرة، وقال إن العاملين قدموا له إعتذاراً، غير أن الشركة رفضت أن تعيده وزوجته إلى مطار “غاتويك” في لندن ليتجها إلى “غرناطة” الإسبانية.

وبعدما عانا الزوجان ثلاثة أيام دون أن يصلا إلى وجهتهما، قررا أن يرفعا دعوى قضائية لاستعادة ثمن التذكرتين اللتيٌن تكلفتا 2650 جنيه استرليني.

ووفقًا للصحيفة فإن الشركة عرضت على “جيمسون” في اليوم التالي 20 ألف جنيهًا استرلينى مقابل التنازل عن القضية، وحاولت أن تقدم طلبًا لشطب الدعوى لكن قاضى المحكمة رفض.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التى يحدث فيها مثل هذا الخطأ، ففي العام الماضى سافرت السيدة “لامندا كينجدون” إلى “جرينادا” فى جزر الكاريبي بدلاً من “غرناطة”، لكن الشركة أعادت لها ثمن التذكرة، وأوصلتها إلى مطار “مالقة” القريب من غرناطة.

عن mno3-news-1