الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 أمريكية تعثر على جثة كائن غامض في كاليفورنيا! ( الصورة داخل الخبر)

أمريكية تعثر على جثة كائن غامض في كاليفورنيا! ( الصورة داخل الخبر)

في منطقة سان خوسية بولاية كاليفورنيا الأمريكية، عثرت سيدة أمريكية “جيانا بوبنس” على جثة كائن غامض في حديقة منزلها، بعدما سمعت أصوات صراخ غريب في الحديقة، وعندما خرجت لاستطلاع الأمر وجدت جثة “كائن غريب”.
ونشرت “جينا” عبر حسابها على “فيس بوك” صورًا للكائن البشع الذي عثرت عليه، ومن الصورة بدا الكائن وكأنه مسخ مشوه له رأس ضخمة وساقان رفيعتان.
“جيانا” نشرت الصورة، ثم علقت على الصور بقولها: “لم أكن أرغب في نشر الصور، لكن منذ رؤية الصورة، لم أستطيع التوقف عن معرفة هذا الشيء الذي لا يشبه حتى الحيوانات، كما صممت معرفة العلاقة بين صوت الصراخ وهذا الكائن الغريب، وحينما خرجت الى الفناء وجدت هذا الشيء ميتا!
وحين تم نشر الصور، تباينت ردود الأفعال حولها، حيث ربط البعض بينها وبين الأضواء الساطعة التي شهدتها سماء كاليفورنيا قبل يومين، فتأرجحت التأويلات بين القول “إنها جثة كائن فضائي سقط من طبق طائر وتحطم فوق المنطقة، بينما لم تدلي الحكومة الأمريكية بأي معلومة على الحادث.

فيما كان فريق أخر من المعلقين أكثر واقعية، حيث رأى أن الجثة ربما تكون بقايا “جنين غزال” تم إجهاضه، وتعرض لهجوم من حيوان مفترس، ثم التهم جزءًا منه.

عن mno3news