الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 أكلات لا يمكنك الاستغناء عنها بالمنزل

أكلات لا يمكنك الاستغناء عنها بالمنزل

لكل منا أكلة مفضلة أو نوع معين من الطعام لا يستطيع الاستغناء عنه، مما يدفعه إلى الاحتفاظ به دائما في منزله، وقد استطاعت دائرة الأبراج تحديد أنواع الطعام المفضلة لدى كل شخص كما سيظهر من خلال المعلومات التالية.

برج الحمل : يتميز صاحب برج الحمل بعشقه الشديد للعصائر والحلويات، لذلك فهو دائما يحتفظ بكميات كبيرة منها في المنزل، ولكن من الصعب أن يصاب الحملي بالسمنة، لأنه يهتم برشاقته إلى حد كبير مما يدفعه إلى ممارسة الرياضة.

برج الثور : يعشق صاحب برج الثور المعجنات المحلاة بالشوكولاتة الساخنة، كما أنه يحب الحلويات الغربية إلى حد كبير، وعادة ما يميل صاحب برج الثور إلى السمنة ولكن ليس إلى حد مفرط، وذلك بسبب انشغاله بحياته العملية التي تستنزف معظم طاقته.

برج الجوزاء : يحتفظ صاحب برج الجوزاء بكمية كبيرة من المشروبات العشبية المتنوعة في منزله، فهو يشرب كميات كبيرة منها، بالإضافة إلى عشقه الدائم لتناول المكسرات التي لا يخلو منها مطبخه، وعادة لا يميل صاحب الجوزاء إلى السمنة إلا لأسباب وراثية أو مرضية.

برج السرطان : يتميز صاحب برج السرطان بعشقه للمشروبات المنبهة بمختلف أنواعها ، بالإضافة إلى المشروبات الغازية، مما يجعله يميل إلى السمنة دائما، ولكنه بالرغم من ذلك لا يتوقف عن تناول هذه المشروبات الضارة.

برج الأسد : تعتبر المأكولات البحرية هي الأشهى بالنسبة لصاحب برج الأسد، فهو يعشقها بجميع أنواعها ولا يمل من تناولها، كما يحب صاحب الأسد المعجنات، ولكنه لا يتناول كميات كبيرة منها حفاظا على رشاقته.

برج العذراء : يتميز صاحب برج العذراء بحبه للعصائر والحلويات، كما أنها يتناول المشروبات المنبهة بكميات كبيرة، ولكن من الصعب جدا أن يصاب صاحب العذراء بالسمنة، وذلك بسبب انغماسه في حياته العملية إلى حد كبير.

برج الميزان : يتميز صاحب برج الميزان بعشقه الشديد للشوكولاتة بأنواعها، لذلك فهو يحتفظ بالعديد من أنواعها في منزله، كما أنه يعشق مشروب الشوكولاتة سواء الساخن أو المثلج، ولكنه بالرغم من ذلك يتميز بجسد رشيق ممشوق إلى أقصى حد.

برج العقرب : يتميز صاحب برج العقرب بشراهته للطعام إلى حد ما، ولكنه يعشق الحلويات بشكل خاص ويتناول منها كميات كبيرة، ودائما ما يميل صاحب العقرب إلى السمنة، ولكن غير المفرطة، وذلك بسبب انتظامه في ممارسة الرياضة قدر الإمكان.

برج القوس : يعتبر الطعام شيئا ثانويا بالنسبة لصاحب برج القوس، فكثيرا ما يشعر القوسي بالجوع ولكنه يتناسى الأمر تماما ولا يحاول تناول الطعام، لذلك دائما ما يميل صاحب القوس إلى النحافة الشديدة التي تؤثر على حالته الصحية في كثير من الأحيان.

برج الجدي : يتميز صاحب برج الجدي بعشقه الشديد للمعجنات والحلويات أيضا، فهو يتناول كميات كبيرة منها بشكل يومي، مما يجعله يميل إلى السمنة في بعض الأحيان، ولكنه سرعان ما ينتبه إلى المشكلة، ويبدأ في التخفيف من تناول هذه الأطعمة غير الصحية، بالإضافة إلى ممارسة بعض التمرينات الرياضية.

برج الدلو : يتميز صاحب برج الدلو بعشقه للفواكه بأنواعها المختلفة، وكثيرا ما يشعره عدم وجود فاكهة بالمنزل بالكآبة الشديدة، لذلك فهو يحرص على شرائها بانتظام، وقد يميل صاحب الدلو إلى السمنة بسبب شراهته في تناول بعض الأطعمة الأخرى، ولكنه لا يصل حد السمنة المفرطة.

برج الحوت : تعتبر المقرمشات والتسالي هي الأحب دائما بالنسبة لصاحب برج الحوت، لذلك فهو يحتفظ منها بكميات كبيرة في منزله، ولكن نادرا ما يصاب الحوتي بالسمنة، وذلك بسبب اهتمامه برشاقته الذي يدفعه للحفاظ عليها.

عن mno3-news-2