الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 أفكار و مفاهيم غريبة يؤمن بها بعض الناس في العالم

أفكار و مفاهيم غريبة يؤمن بها بعض الناس في العالم

العالم مليئ بثقافات مختلفة و مفاهيم غريبة قد يؤمن بها بعض الناس حول العالم، وهنا سنعرض مجموعة من أغرب هذه المفاهيم التي قد يدهشك وجود من يؤمن بها.

أفكار و مفاهيم غريبة يؤمن بها بعض الناس في العالم

معرفة المستقبل من شكل الأرداف

أفكار غريبة

هذه النظرية تدعى “Rumpology”، وهي كما تسمّى “عِلم” يُعنى بشكل الأرداف وربطها بما سيحدث في المستقبل.

العمليات النفسية “بدون جرح الجسم”

أفكار غريبة

هناك من يعتقد بهذه النطرية التي تدّعي وجود إمكانية لعلاج بعض الأمراض الخطيرة دون الحاجة لأي عمليات جراحية أو أدوات جراحية حتى.

قوى سريّة للأهرامات

أفكار غريبة

هناك من يعتقد بأن الأهرامات تمتلك قوى خاصة وغير طبيعية، وهذه الطاقة تؤثر على الناس المحيطين بتحسين صحتهم وتحسين قدراتهم الجنسية.

علاج التعلّق

أفكار غريبة

هناك بالفعل عيادات متخصصة بهذا العلاج في أمريكا، وهو عبارة عن جلسات علاجية مع الأطفال الذين يتم تبنيهم من أهالي جديد، وتقوم الجلسة العلاجية على إضعاف الطفل وربما جعله يبكي لتزيد رغبته للحنان وبعد ذلك يأتي دور الأهل الذين قاموا بتبني هذا الطفل لحضن الطفل بقوة وضمه. وهكذا تزيد قوة تعلق الطفل بأهله الجدد.

نظرية روح الميلانين

أفكار غريبة

هذه النظرية تفترض بأن أي جزء في جسم الإنسان قادر على تنفيذ بعض المهام دون العودة للدماغ فإن هذا الجزء يمتلك روحًا. والميلانين أحد مكوّنات الجسم التي تتحدث عنها النظرية، حيث أن الميلانين هي المادة المسؤولة عن لون البشرة، وبهذا تفترض النظرية بأن الميلانين تملك روحًا منفصلة.

العلاج عن طريق كوكب الأرض

أفكار غريبة

هناك مجموعة تعتقد بحقيقة هذه النظرية، والتي تعني أن الإنسان في حالة مشيه حافي القدمين على الأرض (العشب الطبيعي أو الشاطئ) يستمد الطاقة والصحة من كوكب الأرض.

استخدام البول في العلاج

أفكار غريبة

هناك من يعتقد باحتواء البول على خصائص قادرة على شفاء بعض الأمراض التي يصعب علاجها بالطرق الأخرى.

التغطيس “Dowsing”

أفكار غريبة

التغطيس هي عملية لا تستند أبدًا إلى أي حقيقة علمية، وتقوم على إمساك عصى خشبية على شكل حرف Y أو حتى قطعتين من العصى وتوجيهها للأمام، ومتى ما شعر حامل العصى بأن العصى تنجذب للأسفل فهذا يعني أنه قد وجد ماءً تحته أو قطعة معدنية.

الاعتقاد بسطحية الأرض

مفاهيم غريبة

هذا الاعتقاد قديم جدًا، ولكنه تقريبًا انتهى قبل أن تعود بعض المجتمعات خاصة على الشبكات الاجتماعية بالترويج لهذا الاعتقاد.

الاعتقاد بإمكانية نقل ذِهن لآخر

أفكار غريبة

هناك من يعتقد بأن المعلومات أو الأفكار التي يحملها شخص محدد يمكن نقلها من دماغ لآخر، ومعنى ذلك على سبيل المثال أن الأب قادر على نقل كل ما عايشه من تجارب من دماغه مباشرة إلى دماغ ابنه.

عن mno3news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *