الرئيسية 3 الموضة 3 أفكار تساعدك للسفر برفقة فستان زفافك بسهولة

أفكار تساعدك للسفر برفقة فستان زفافك بسهولة

فستانك الأبيض في ليلة زفافك هو دليل نقاء تلك الليلة وجمالها، وليس أجمل من اللون الأبيض للتعبير عن مدى الصفاء والنقاء والفرح في تلك الليلة، وفرحتك لا تكتمل ليلة زفافك إلا بوجود الفستان، وهذا أمر بديهي، لكن ماذا لو قررت الاحتفال بزفافك خارج البلاد، وبرفقة فستان من اختيارك!.

نعم الأمر ليس بالخيالي، فالكثير من العرائس يقمن باختيار فستان الزفاف من بلد ويقمن الحفل في بلد آخر، فماذا لو كنت إحداهن، فهل تعلمين كيف يمكنك أن تحافظي على فستان الزفاف من غير أن يتعرض لأي أذى؟….. لا تقلقي عروسنا الجميلة، فإذا راودتك فكرة الحفل خارج البلاد فتأمين فستان الزفاف أمر غاية السهولة، ولكن كل ما في الأمر انه عليك الأخذ بالنصائح التالية عند السفر، وذلك بحسب ما ورد في مجلة “أرابيا ويدنجز”.

يمكن أن تستعيني بصندوق بحجم الفستان لتقله داخله، وفي هذه الحالة عليك أن تراعي بعض الأمور الهامة في الصندوق، مثل توفر المقابض التي تساعدك على حمله بأمان دون إلحاق الإضرار بالصندوق أو الفستان، كما عليك أن تحرصي على أن تتناسب أبعاد الصندوق مع الأحجام المسموح بها عالمياً وفق شركات الطيران ذلك لتقومي بوضعه في قسم التخزين العلوي على متن الطائرة.

أمر آخر عليك التنبه له عند السفر برفقة فستان الزفاف، وهو عدم شحن الفستان مع الأمتعة على الإطلاق، بل احرصي على حمل فستان الزفاف مع حقائب اليد على متن الطائرة، وهنا عليك الانتباه انه في حال كان فستان زفافك كبيراً جداً بحيث لا يتسع داخل الصندوق، أو الحقيبة التي ستحملينها معك على متن الطائرة، فهنا اتخذي الإجراء المناسب وذلك بحجز مساحة إضافية، كحجز مقعد مخصص للفستان للحفاظ عليه من التلف.

كذلك لا تنسي أمراً هاماً عند لف الفستان، وهو الحرص على لف فستان زفافك بالمناديل الخالية من الأحماض، وقومي بوضع المناديل داخل طيات الفستان الزفاف حتى لا يتجعد، وبهذه النصائح تضمنين الحفاظ على فستان زفافك دون أية أضرار والتمتع بإقامة حفل زفاف في أي بلد تشائين.

عن mno3-news-2