الرئيسية 3 الموسوعة 3 أفضل 10 أماكن أمريكية لتناول البيتزا الايطالية

أفضل 10 أماكن أمريكية لتناول البيتزا الايطالية

إذا كنت من عشاق البيتزا، وتعتزم تناولها في أمريكا، فلا بد أن تطلع على هذه القائمة من الأماكن الشهيرة التي تقدم البيتزا على أصولها والتي تشتهر بصناعة أفضل أنواع البيتزا الإيطالية في الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل، وبحسب موقع “المرسال”، يمكن أن نجمل هذه الأماكن بــــ:

1 مدينة ميامي بيتش، فلوريدا، وتعتبر هذه المدينة الأمريكية هي أفضل المدن الأمريكية التي تقدم أفضل وجبات البيتزا بطرق متنوعة ومختلفة لتناسب كل الأذواق؛ حيث يوجد بها الكثير من المطاعم العالمية والإيطالية ومن أهم هذه المطاعم هو مطعم جيوتو مايسترو ديلا بيتزا وهو أشهر مطعم إيطالي في هذه المدينة حيث يقدم أفضل أنواع البيتزا الإيطالية.

2- مدينة فينيكس، أريزونا، وتشتهر هذه المدينة بتقديم أشهى طعم للبيتزا؛ حيث تقدم وجبات متنوعة للبيتزا بكافة نكهاتها لتناسب كافة الأذواق ويوجد بها عدة مطاعم متخصصة في تحضير ألذ طعم للبيتزا وعلى رأسهم مطعم بارلور وهو أحد أكبر مطاعم البيتزا في الولايات المتحدة.

3- مدينة سان ديبجو، كاليفورنيا، حيث يمكن تذوق أفضل طعم للبيتزا في مطاعم هذه المدينة التي يتواجد بها أكبر المتخصصين العالميين في صناعة البيتزا الإيطالية بكافة النكهات، ومن أهم هذه المطاعم هو مطعم بونا فورشيتا الذي يقدم بيتزا باللحوم مع جبنة الموزاريلا بطعم لا ينافس.

4- مدينة لاس فيجاس، نيفادا، وهي أحد المدن الأمريكية التي بها أفضل وأشهر مطاعم البيتزا لإعداد قائمة من أفضل أنواع البيتزا؛ حيث يعمل لديهم أفضل المتخصصين العالميين خاصة في صناعة البيتزا الإيطالية، ومن أهم المطاعم هناك هو مطعم بيتزا روك وهو عبارة عن مطعم يقدم به أفضل أنواع البيتزا من كل مكان بالعالم.

5- مدينة واشنطن، وهي من أهم المدن الأمريكية التي تحظى بنسبة كبيرة من وجود المطاعم التي تقدم البيتزا بكافة أنواعها فلا شك أن مدينة واشنطن بها الكثير من السكان من كافة الدول العاشقين لطعم البيتزا الأصلي، لذلك فسيجدون كل ما يحتاجون إليه من البيتزا هناك وخاصة في مطعم نحن البيتزا الذي يعد أشهر مطعم للبيتزا هناك.

6- مدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، تعتبر مدينة سان فرانسيسكو من أهم المدن الـأمريكية التي تحظى بشعبية كبيرة جدا من قبل سكانها؛ لأن بها الكثير من المطاعم التي تقدم أفضل طعم للبيتزا الإيطالية حيث تتخصص في إعداد كافة أنواع البيتزا الساخنة وخاصة المغطاة باللحوم والأسماك مع جبن الموزاريلا، ومن أهم المطاعم هناك هو مطعم توني بيبي بيتزا نابوليتا.

7- مدينة أورلاندو، فلوريدا، ويوجد بهذه المدينة أفضل المطاعم التي تعد البيتزا الإيطالية الأصلية الطعم حيث يعمل لديها مجموعة متخصصة من الطهاة الذين يعدون أفضل أصناف البيتزا بأجود طعم، ومن أهم المطاعم هناك هو فيا نابولي الذي يقدم أشهى أنواع البيتزا مع اختلاف الطعم والحجم .

8- مدينة نيوهافن، كونيكتيكت، يمكن الحصول على أفضل طعم للبيتزا من خلال مطاعم هذه المدينة فإنها من أروع المدن الأمريكية التي يمكن أن يقدم فيها البيتزا الإيطالية بأفضل طعم، ومن أشهر المطاعم هناك هو مطهم فرانك بيبي بيتزا نابوليتا الذي يعتبر أفضل المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

9- مدينة نيويورك، لا يمكن إنكار مدى اهتمام المطاعم في نيويورك بتقديم أفضل الوجبات السريعة لكل عشاقها خاصة بتقديم أفضل طعم للبيتزا الإيطالية فهناك الكثير من المطاعم التي تعد أشهى أصناف البيتزا هناك، وعلى رأسهم مطعم جوليانا بيتزا الذي يقع أسفل جسر بروكلين الشهير.

10- مدينة إلينوي، شيكاغو، تعتبر مدن شيكاغو تحتل المرتبة الأولى في وجود أفضل مطاعم البيتزا الإيطالية ومن أهم هذه المدن هي مدينة إلينوي التي تقدم أفضل المطاعم لتقديم البيتزا، ومن أهم هذه المطاعم هو مطعم جيوردانوس الذي يعتبر أكبر وأشهر مطعم لتقديم البيتزا في ولاية شيكاغو.

عن mno3-news-2