الرئيسية 3 الموضة 3 أفضل النصائح لتنسقي حجابك مع ملابسك

أفضل النصائح لتنسقي حجابك مع ملابسك

إذا كنت سيدة محجبة، فهذا لا يعني بحال أن تهملي إطلالتك اليومية، أو أن لا تراعي موضوع التنسيق بين الألوان والنقشات، فالحجاب زينة، ولا بد أن يكمل إطلالتك لا أن يفسدها، وحتى لا تقعي في حيرة عندما تخرجين يومياً حول تنسيق حجابك مع باقي إطلالتك فارتأينا أن نقدم لك جملة من النصائح التي تساعدك في تنسيق الحجاب، وذلك بحسب ما ورد في موقع “الهوانم”، فتابعي هذه النصائح:

عند اختيار ملابسك سيدتي عليك أن تراعي عدم الإكثار من النقوش واعتماد الألوان البسيطة، وإذا رغبت في اختيار الرسومات والنقوش، فلا بأس شريطة أن لا تتعدى القطعة الواحدة، مما يمنح حجابك إطلالة أكثر رونقاً.

كذلك انتبهي عند تنسيق الحجاب مع الملابس إلى أن يكون اللون الأكثر جرأة هو من نصيب القطعة الأصغر، لذا اختاري الألوان القوية للبلايزر أو الوشاح أو القميص، مع مراعاة أيضا أن لا تكثري من الملابس بالألوان الجريئة، فذلك يقلل من قدرتك على الحصول على إطلالةٍ جذابة خصوصاً مع الحجاب، في هذا الإطار، عليكِ الاكتفاء بارتداء قطعتين فقط من الألوان الجريئة، أما القطع الأخرى فاختاريها ذات ألوانٍ محايدة.

وفيما يتعلق بالأقمشة الأساسية، فلتكن ملابسكِ ذات الألوان الجريئة من الأقمشة العادية، وتجنبي الفيست فرو والصوف المخرم، لأن ذلك يمنحك إطلالةً مزدحمة بالألوان.

ووصولاً إلى الإكسسوارات، فهي من الضروريات لتكملة إطلالتك، لذا عليك أن تختاريها من الألوان المناسبة للدرجات التي انتقيت إرتداءها مع حجابكِ.

وأخيراً إذا أردت اعتماد لونين قويين، فنحن نسهل عليك مهمة الاختيار من خلال اعتماد إحدى هذه التنسيقات، والتي تجعلك فاشينستا بحق وخاصةً مع إطلالة الحجاب، وهذه الثنائيات هي: الأخضر والبنفسجي، الأزرق والأصفر، الأزرق والفوشيا، الأخضر والأصفر، الأزرق والبرتقالي، الأحمر والأخضر بالإضافة إلى الأصفر والبنفسجي.

عن mno3-news-2