الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 أفضل الطرق لتوقع بمواليد الجدي في الغرام

أفضل الطرق لتوقع بمواليد الجدي في الغرام

الجدي الذي يأخذ الحياة بجدية، كيف يمكن أن يقع في الغرام…. إليكم الحل:

لكي تنجح علاقتك مع الجدي، لابد أن تعرف ما يحتاجه منك. والشعور بالأمان يأتي على رأس احتياجاته، وهو يبحث عمن يخفف عنه. ودائماً يشعر بأن الدنيا تحمله أعباءً لا طاقة له بها.

لتجنب الصدام، عليك أن تعلم أن شريكك الجدي لا يجيد استخدام الكلمات العاطفية في الحب ولا عمل المفاجآت في المناسبات الرومانسية. فمولود الجدي إذا أحب حباً حقيقياً يعبّر عن حبه بأفعاله وباحترامه لحبيبه لا بالكلمات.

يشعر مولود الجدي بالألفة مع من يُقدر إحساسه ومن يشجعه ويدفعه إلى الأمام، ويمكن أن يجد هذا التقدير من مواليد السرطان والميزان والثور الذين يعجبون بتفاني وإخلاص الجدي.

لا تستطيع التعرف على ما بقلب مولود الجدي إلا إذا أراد هو ذلك، فهو لا يفتح قلبه بسهولة إلا إذا وثق في حبيبه وأدرك أنه يستطيع أن يتحمل المسؤولية.

يحب مولود الجدي تجربة كل شيء مع حبيبه فهو يعشق التجديد في الحب بالرغم من اتسامه بالجدية، حتى في ممارسة العلاقة الحميمة مع حبيبه يُفضل الإثارة وتجربة الأشياء غير المألوفة.

حينما تتعامل مع مولود الجدي عليك أن تعلم أنه شكاك لأبعد الحدود ومن السهل جداً أن يُصاب بالقلق والتوتر ومن السهل أيضاً أن يشعر بالفشل، لذا تجنب الإكثار من نقده وحاول دائماً تشجيعه.

عليك أن تتبع كافة الوسائل التي تمكنك من الوصول إلى وجدانه ليشعر بالراحة والأمان.

إذا أردت الاحتفاظ بشريكك الجدي مدى الحياة فاعلم أن الأمان والأسرة والعائلة هم أهم ما يملك، لذا عليك أن تشعره دائما بالأمان والمسؤولية تجاهه وتجاه الأسرة وسوف تجده أفضل شريك لك في الكون .

عن mno3-news-2