الرئيسية 3 منوعات 3 أطعم صديقته وجبة “أخطبوط حي” ليستفيد من التأمين بعد وفاتها

أطعم صديقته وجبة “أخطبوط حي” ليستفيد من التأمين بعد وفاتها

هزت جريمة بشعة كوريا الجنوبية، حيث صدر حكم بالسجن مدى الحياة بحق رجل قتل صديقته ليستفيد من وثيقة تأمين بعد وفاتها. وقد أطعم الرجل رفيقته وجبة “أخطبوط حي” فتوفيت خنقا عندما كانت تأكلها.

وقد أصدرت محكمة في إنشيون غربي سيول حكما بالسجن مدى الحياة على الرجل المعروف باسم كيم لارتكابه الجريمة التي وصفها القاضي بالـ”الشنيعة”.

ووفقا لـ ”بي بي سي”، فان كيم (31 عاما) استأجر غرفة في أحد الفنادق بإنشيون هو وصديقته، عقب شرائه أخطبوطين حيين من أحد المطاعم في المنطقة.

وحسب رواية الرجل التي قدمها للشرطة، فان صديقته التي كانت تعرف باسم يون انهارت وتوقفت عن التنفس بعد أكلها أحد الأخطبوطين. ونقلت يون إلى المستشفى حيث فارقت الحياة بعد 16 يوما بسبب تلف في المخ. وبعد اجراء الفحوصات وجدت قطع صغيرة من بقايا أخطبوط في حلق يون، وتقبلت الشرطة وأسرة يون رواية كيم القائلة ان الفتاة ماتت عن طريق الخطأ خنقا، ثم أحرقت جثتها فيما بعد.

بيد أن القضية عادت الى الواجهة من جديد بفضل جهود والد يون لمعرفة الحقيقة، بعد أن اكتشف أن ابنته يون كانت قد اشترت قبيل وفاتها وثيقة تأمين على الحياة. واضطرت الشرطة لإعادة فتح التحقيق.

وتبين أن كيم كان المستفيد الوحيد من الوثيقة وحصل بالفعل على ما قيمته 189.4 ألف دولار أميركي. وبذلك حصل التحقيق على دليل غير مباشر يثبت أن كيم قتل رفيقته بغية الحصول على الأموال.

ويعد الأخطبوط الحي وجبة راقية في كوريا الجنوبية، والمعروف أيضا أن هناك خطر الاختناق الذي قد ينجم عن أكله، إذ يمكن أن تلتصق بعض أعضائه في الحلق.

عن mno3news