الرئيسية 3 الموسوعة 3 أشياء تتمناها في عملك حسب الابراج

أشياء تتمناها في عملك حسب الابراج

لكل منا بعض الصفات التي يتمنى أن يجدها في عمله حتى يقوم به بحب ودون الشعور بضغوط نفسية تعوقه عن تقديم أفضل ما لديه، وتختلف هذه الصفات وفقا لشخصية كل فرد، وقد استطاعت دائرة الأبراج تحديد بعض هذه الصفات، وسنلخصها فيما يلي.

برج الحمل: من المعروف عن صاحب برج الحمل أنه صاحب شخصية قيادية وإبداعية أيضا، لذا عادة ما يتمنى أن يحصل على عمل يستطيع فيه ابتكار أفكار جديدة واتخاذ قرارات مهمة، وياحبذا لو كان هذا العمل يتطلب الحركة ليشبع احتياجات شخصية الحملي المليئة بالطاقة.

برج الثور: يعتبر العمل المثالي لصاحب برج الثور هو الذي يتيح له التعبير عن أفكاره الإبداعية، كما تعتبر بيئة العمل الهادئة الخالية من الضغوط مثالية أيضا لصاحب برج الثور الذي يحتاج إلى الشعور بالأمان دائما، أما بالنسبة للقيادة فتعتبر آخر ما يحلم به صاحب الثور الذي يخشى اتخاذ القرارات المهمة.

برج الجوزاء: يتميز صاحب برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعي إلى أقصى الحدود، لذا يعتبر العمل المثالي بالنسبة له هو الذي يتيح له التفاعل مع الآخرين، كما أنه يعشق العمل الذي يوفر له إتمام مهام متنوعة حتى لا يشعر بالملل.

برج السرطان: يعاني صاحب برج السرطان دائما من عدم إحساسه بالأمان، لذا فإنه يحتاج إلى زملاء عمل يشعر نحوهم بالثقة حتى لا يشعر بالضغط في كل يوم يذهب فيه إلى عمله، كما يفضل أن تتعلق مهام السرطاني بالتنظيم وذلك نظرا لقدرته العالية على الترتيب والتنسيق.

برج الأسد: دائما ما يحتاج صاحب هذا البرج الملكي إلى الشعور بالتميز، لذا عليه أن يختار عمله بحرص حتى يستطيع أن يتفوق فيه، مما سيدفع مديريه وزملاء العمل إلى الإطراء عليه، وهذا ما يحتاجه صاحب برج الأسد.

برج العذراء: يعتبر صاحب برج العذراء من أكثر الشخصيات حبا للنظافة والنظام، لذا يعتبر العمل المثالي بالنسبة له هو ما تتوافر فيه تلك الصفتين، كما يفضل صاحب العذراء أن يتعلق عمله بإسعاد الآخرين مما سيسعده شخصيا.

برج الميزان: يمتلك صاحب برج الميزان مهارات اجتماعية فائقة ودبلوماسية مميزة تتيح له التعامل بلباقة مع الشخصيات المختلفة، لذا يفضل الميزاني مجال عمل يتعلق باستخدام تلك المهارات، ولكن يجب أن يكون مكان العمل منسقا وجميلا.. فصاحب الميزان يعشق الجمال.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بعشقه للعمل والحرص على إتقانه، فهو يبذل في سبيله كثيرا من الوقت والجهد، لذا يحب العقربي اختيار عمل يحبه حتى لا يشعر بأن مجهوده يذهب سدى.

برج القوس: إن أكثر ما يهتم به صاحب برج القوس هو أن يشعر بالتقدير ممن حوله، لذا تجده يتمنى عملا يستطيع فيه مشاركة الآخرين أفكاره وآراءه المميزة حتى يشعر بتقديرهم لمهاراته وقدراته.

برج الجدي: عادة ما يتكيف صاحب برج الجدي مع وظيفته بسهولة نظرا لامتلاكه العديد من المهارات في مختلف المجالات، لذا سيكون اختياره دائما للعمل ذى العائد المادي الأكبر.. فهذا ما يهم صاحب الجدي.

برج الدلو: تعتبر الوظيفة المثالية لصاحب برج الدلو هي التي يستطيع من خلالها تغيير حياة الآخرين للأفضل، فالأعمال الخيرية والتدريس هي أكثر ما يناسب أصحاب الدلو، ولكن يجب ألا يضعهم أحد تحت ضغط لأن هذا يجعلهم في مزاج سيئ دائما.

برج الحوت: يمتلك صاحب برج الحوت قدرات إبداعية هائلة، لذا دائما ما تجده يختار عملا يتيح له توظيف تلك القدرات، كما أنه يفضل الأعمال التي تحتاج إلى مرونة وتعطيه مساحة من الحرية تمكنه من وضع لمسته الخاصة.

عن mno3-news-2