الرئيسية 3 الموضة 3 أسس هامة لإتقان وضع أحمر الخدود

أسس هامة لإتقان وضع أحمر الخدود

لكي تحصلي على إطلالة جذابة وتتميزي في طريقة وضع احمر الخدود، هناك بعض الأمور الأساسية التي يجب عليك مراعاتها، وهي:

التركيبة: بحسب طبيعة بشرتك، عليك معرفة التركيبة المناسبة لها، والتمييز بين ما يلائم البشرة بين تركيبة البودرة والكريمية، ولعلّ النوع الثاني يدوم لمدة أطول من الأول.

الضوء خلال التطبيق: من الضروري خلال عمليّة الوضع أن تضعيه في غرفة مضاءة بشكل جيّد، فلن تحصلي على نتيجة مثاليّة في حال كنت تستعملين المستحضر في غرفة مظلمة. وهذا الشرط يحب أن يرافق عمليّة الماكياج من ألفها إلى يائها، لأنّ الضوء يؤدي دوراً رئيسياً في اختيار الألوان ورؤية تفاعلاتها على وجهك.

تناسب ولون أحمر الشفاه: عليك دوماً تنسيق لون أحمر الخدود مع أحمر الشفاه، فهما يجب أن تكونا من اللون نفسه بتدرجات متباينة، أو اللون نفسه، في حال كان أحمر الشفاه فاتحاً. وأي اختلاف كبير بين عنصري الماكياج، يفسد إطلالتك.

التركيز على اللون الزهري: تذّكري دوماً أنّ الوجنتين مع البلاش الزهري هما ركيزة النجاح، لأنّ حيوية البشرة تظهر زهريّة، وليس برونزيّة، كما يظن البعض، فمفهوم التسمير مختلف تماماً عن الخدود المشعّة بالصحّة.

الابتسامة: بدلاً من زم الفم على طريقة السمكة، كما هو متعارف عليه، عليك الابتسام، ووضع البلاش على الوجنتين صعوداً، وهي طريقة يروّج لها خبراء التجميل العالميين، بعدما وجدوا أنّ الطريقة الأولى بدأت تسيطر على طرق الماكياج، رغم عدم صوابها.

عن mno3-news-2