الرئيسية 3 الموسوعة 3 أسرارك للنجاح في مقابلة العمل من خلال الابراج

أسرارك للنجاح في مقابلة العمل من خلال الابراج

عادة ما تسبب مقابلة العمل القلق والتوتر بالنسبة للكثيرين، لأنهم لا يعرفون الشكل الذي يجب أن يظهروا به خلالها أو المهارات التي يجب عليهم توضيحها، لذا إليك المعلومات التالية، التي تخبرك بها دائرة الأبراج.

برج الحمل: تعتبر الثقة بالنفس هي المفتاح الأساسي لنجاح أصحاب برج الحمل في مقابلات العمل، فبعض الوظائف تتطلب هذه الصفة، ولكن يجب على الحملي أن يكبح جماح فضوله ولا يكثر الأسئلة، ويتذكر أنه في اختبار ولم يقبل في الوظيفة بعد.

برج الثور: يعد الثبات والرزانة في الحديث هي العوامل الأساسية التي تساعد أصحاب برج الثور على اجتياز مقابلة العمل بنجاح، فحبهم للعمل وتصميمهم على النجاح يجب أن يبدو واضحا أثناء المقابلة، بالإضافة إلى آرائهم الخاصة بكيفية تطوير العمل.

برج الجوزاء: إذا كنت من أصحاب برج الجوزاء، فعليك أن تستمع أكثر مما تتحدث أثناء إجراء مقابلة العمل، فلا تحاول أن تظهر قدراتك بشكل مبالغ به حتى لا تبدو مصطنعا، ولكن دع أصحاب العمل يكتشفوها بأنفسهم أثناء الحديث.

برج السرطان: قد يبدو جو مقابلة العمل غير مريح نفسيا بالنسبة لأصحاب برج السرطان، فإذا كنت أحدهم، حاول ألا تظهر ضيقك ودع المقابلة تأخذ مجراها، فلربما كانت الوظيفة تستحق.

برج الأسد: إذا كنت أحد أصحاب برج الأسد فعليك التخلي عن القلق والتوتر أثناء إجراء مقابلة العمل، واعلم أن قدراتك تؤهلك للوظيفة فقط لو بدوت واثقا في نفسك، كما يمكنك أيضا توجيه بعض الأسئلة لصاحب العمل ولكن دون مبالغة.

برج العذراء: يعتبر الدقة والتركيز على التفاصيل من الصفات المميزة لأصحاب برج العذراء، التي سيعجب بها صاحب العمل بالتأكيد أثناء المقابلة، ولكن احرص على إبداء قدرتك على رؤية الصورة ككل أيضا من جميع الجهات، وليس التفاصيل فقط.

برج الميزان: تعتبر الكاريزما المميزة لمعظم أصحاب برج الميزان من أهم العوامل التي ستساعد أصحاب هذا البرج على اجتياز مقابلة العمل بنجاح إذا كانت الوظيفة تتطلب ذلك كالعمل في التسويق مثلا، ولكن احذر إظهار ثقتك بنفسك بصورة مبالغة، حتى لا تبدو مصطنعا وتخسر الوظيفة.

برج العقرب: يعد أصحاب برج العقرب من الشخصيات التي تتميز بالخشونة في تعاملاتها، ولكن بالتأكيد ليست مقابلة العمل المكان المناسب لإظهار مثل تلك المعاملة الجافة، فيجب على أصحاب برج العقرب إظهار حبهم الصادق للعمل وإتقانهم له خلال المقابلة.

برج القوس: يتميز أصحاب برج القوس بقدرتهم على الترتيب والتنظيم بسبب دقتهم في العمل، بالإضافة إلى قدرتهم على العمل تحت ضغط وحبهم للتعاون والعمل الجماعي وهذا ما يجب أن يظهروه خلال مقابلة العمل، ولكن دون مبالغة.

برج الجدي: من المعروف عن أصحاب برج الجدي حبهم الشديد للعمل، بالإضافة إلى طبيعتهم المتعاونة التي تدفعهم لتقديم يد المساعدة لأصدقاء العمل، ولكن يجب أن تظهر هذه الروح المتفانية المتعاونة خلال مقابلة العمل، لأنهم في بعض الأحيان يبدون ذوي طباع حادة مما يجعل الآخرين يسيئون فهم شخصياتهم الحقيقية.

برج الدلو: قد يحاول أصحاب برج الدلو إثبات أنفسهم خلال مقابلة العمل من خلال عرض مهارتهم ومعرفتهم بطبيعة العمل، ولكن هذا قد لا يصلح في بعض الأحيان لأن الوظيفة قد تتطلب مشاركتهم في جزء صغير من العمل لا يتماشى مع كثرة مهاراتهم.

برج الحوت: يتميز أصحاب برج الحوت بطريقتهم الهادئة الواثقة في الحديث والتي غالبا ما تكون مفتاح نجاحهم، بالإضافة إلى حبهم للمشاركة في العمل الجماعي، لذا كل ما عليهم أثناء إجراء مقابلة العمل التحدث بشكل بسيط ومباشر بحيث تظهر شخصيتهم الحقيقية من خلاله.

عن mno3-news-2