الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 أساليب تجعله يلاحقك ويحبك بجنون

أساليب تجعله يلاحقك ويحبك بجنون

لكل رجل المفتاح الخاص به، ونحن نقدم لك اليوم العديد من الأساليب التي يمكنك أن تدخلي بإحداها إلى قلب زوجك فلا يرى غيرك في الوجود:

عيشي معه طفولته : الذكريات الأكثر لذة التي تنحصر في الذاكرة هي المتعلقة بالطفولة. لذا، عليك إعادة الرجل إلى ماضيه والى وضعه الطفولي، وأنت تأخذين مكان الأهل، ومن ثم بدلي الأدوار، دعي زوجك يلعب دور الأب وكوني الطفلة الصغيرة، سوف يشعر نفسه بأنه أقوى منك، وعليه المحافظة عليك وحمايتك.

أحيطيه بلطفك، ثم غيري الاتجاه ولا تهتمي به، يمكنك خلق فراق، وسوف يشعر بفراغ في حياته، ومن ثم مصالحة واعتذاراً، يجب أن يكون في ارتباك دائم، مابين الخوف من خسارتك، والفرح بوجودك تأرجحي بين البرودة والحرارة هكذا تشغلي أفكاره وأحاسيسه.

دعيه يشعر بأنك مللت، دون البوح له بشيء، حركي غريزته الرجولية لكي يعود إليك بأقصى سرعة. الهدف، هو أن تدعيه يعود بكامل إرادته بمجرد أن يفكر بأنك تراجعت.

جمال الروح أجمل :كل إنسان لديه شكوك وشعور بعدم الثقة، بجسده وحياته الجنسية، ولا يعرف كيف يقيم نفسه، فإذا ركزت سحرك على الشكل فقط، سوف تثيرين هذه الشكوك والمخاوف عند الرجل. لذلك، استعملي سحر الروح، هكذا سوف تبهرين الرجل.

اهتمي بسحر البساطة: الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيرا،ً التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب، عليك لفت انتباه زوجك برقة وخفة، بتقديم الهدايا الشخصية، تبين مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها. التفاصيل هي الأهم، فهكذا يشعر بمدى أهميته عندك، عندما يراك تتصرفين بلطف ودقة.

عن mno3-news-2