الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 أرقام جديدة في غينيس: أسرع تقبيل.. وأضخم زفاف للكلاب!

أرقام جديدة في غينيس: أسرع تقبيل.. وأضخم زفاف للكلاب!

تنافس امس أكثر من ٢٠٠ ألف شخص في ١٨ دولة من مختلف أنحاء العالم، من ضمنها إمارة دبي، من أجل الحصول على جائزة ليست ككلّ الجوائز: تسجيل أسمائهم في كتاب غينيس للأرقام القياسية كأبطال أحداث غريبة الأهداف، والكثير منها سخيف.

ففي بريطانيا، نزع ١١٦ شخصا ثيابهم ولم يحتفظوا سوى بملابسهم التحتية الداخلية في محطة شارع بانكراس. وعلى بعد ١٧٥ ميلا، وفي مركز إصلاح أحداث في ويغان، تداول السجانون والسجناء على الركض ليحققوا الرقم القياسي في أسرع سباق تتابع على مسافة ١٠٠ ميل.

وفي بريطانيا أيضا، باتت العارضة روث رينولدز الأسرع في تقبيل أكبر عدد ممكن من الرجال »المحظوظين«. اذ وضعت شفتيها على شفاه ٤٢ رجلا في نصف دقيقة فقط.
وفي بريطانيا دائما، وُضعت ١٣٠٠ قطعة بيتزا على مسافة ٢٥٠ مترا ليتحقق زمن قياسي في عدد قطع البيتزا في أقل ما يمكن من الزمن. كما سرقت بريطانيا من كندا الرقم القياسي في أكبر كيس شاي حيث بلغ وزنه ٤٨ كلغ.

أما الألمان، فقد سجلوا رقما قياسيا في عصر العنب بواسطة الرفس، وسجلت نيوزيلندا لقب الأسرع في أكل الكيوي حيث تناول رجل ثلاث حبات من هذه الفاكهة في أقل من ٣٧ ثانية.
أما في دبي، فتنافس العشرات من أجل الفوز بلقب الأسرع في »القراءة الجماعية المتزامنة«.

أما في البرازيل فقد دخلت الكتاب مجددا بإعداد أكبر قطعة خبز في التاريخ، في الوقت الذي نجح فيه ياباني في قطع مسافة ١٠٠ متر وهو يمشي على الأطراف الأربعة، في زمن قدره ١٩ ثانية فقط.

وفي الولايات المتحدة الاميركية شهدت نيويورك مسابقة لعدّ حبّات الأرز التي يتمّ تناولها بالأعواد الصينية في ظرف دقيقة. أما إلينوي فقد نظّمت أضخم حفل زفاف… للكلاب.
وجاءت حمّى الأرقام والمسابقات ضمن يوم أرقام غينيس القياسية الذي أطلقه المشرفون على الكتاب قبل أربع سنوات، بمناسبة بيع النسخة رقم ١٠٠ مليون منه.

عن mno3news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *