الرئيسية 3 الموضة 3 أخطاء تجنبيها لنجاح ماكياج الآي لاينر

أخطاء تجنبيها لنجاح ماكياج الآي لاينر

تعرفي في هذا المقال على الأخطاء التي يمكن أن تكوني ضحيتها إذا لم تتقني أسس وضع الآي لاينر، لذلك تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق الآي لاينر:

• تخطئين عندما تطبّقين الآي لاينر السائل على بشرة جفونك التي تظهر عليها علامات التجاعيد. من الصعب جدّاً أن ينجح الماكياج في هذه الحالة، لأنّك لن تحصلي على خطّ مستقيم يسحب عينيك بسحر جميل، ننصحك في هذه الحالة أن تختاري قلم الكحل الأسود لتحددي به رسمة عينيك على طريقة الآي لاينر.

• من الخطأ أن تُغمضي عينيك أثناء تطبيق الآي لاينر، لأنّك بذلك لن تضمني رسماً صحيحاً لشكل عينيك. لذا، افتحي عينيك واعملي على وضع الآي لاينر بحسب شكلها وهي مفتوحة، في الخطوة الأولى، ضعي نقاطاً متتالية عند منبت رموشك، لتتمكّني بعدها من تطبيق خطّ مستقيم وصحيح.

• لا تعتمدي شكل عينيك كما هو في رسمة الآي لاينر، إذ بواسطته يمكنك تصحيح حجمها. لا تتبعي خط جفونك المنحنية، بل اعملي على تغيير الرسمة بهدف إبراز جمال عينيك، في هذه الحالة، اعملي على رسم شكل عينيك بيج، لتعودي بعدها وتثبّتي الرسمة بالآي لاينر.

• إياك تطبيق الآي لاينر على الهالات السوداء، في الخطوة الأولى اهتمي لأن تخفي العيوب والبقع الداكنة كي تضمني نجاح رسمة الآي لاينر، طبّقي كريم خافي العيوب من الخارج باتّجاه الداخل لتتمكّني من ملء كامل بشرة جفونك، ورغم التجاعيد تخبّئين كل السواد.

• وأخيراً، نصيحتي لك أن تتجنّبي تطبيق ظلال العيون بعد رسم الآي لاينر، بذلك تطمسين لونه الكثيف والبارز. إذا كنت ترغبين بتطبيق الآي لاينر مع ظلال العيون، إبدأي بمرغ الظلال على زاوية جفونك الخارجية من دون أن تمدّيها إلى الداخل. بعدها حددي جفونك عند منبت الرموش بالآي لاينر، وذلك فوق الظلال كي يبقى بارزاً وأنيقاً.

عن mno3-news-2